أعداد مصابي ووفيات كورونا في مصر تأخذ منحنى تصاعدي جديد والإجمالي يقترب من 124 ألف حالة

أعداد مصابي ووفيات كورونا في مصر تأخذ منحنى تصاعدي جديد والإجمالي يقترب من 124 ألف حالة
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان تقريرها عن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس، 17 ديسمبر الجاري، ولوحظ في التقارير اليومية التي تنشرها وزارة الصحة استمرار زيادة الإصابات والوفيات، وسط تحذيرات حكومية من تزايد الأعداد خلال الفترة القادمة، وتحذيرات من التجمعات وعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

وأعلنت الصحة في آخر تقرير لها عن خروج 200 متعافي جديد من فيروس كورونا، بعد شفائهم بشكل كامل وتلقيهم العناية الطبية اللازمة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، وبهذا يرتفع إجمالي أعداد المتعافيين من كورونا حتى الآن إلى 105919 حالة.

كما أعلن متحدث الصحة الدكتور أن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم سجلت 548 حالة جديدة، وثبت إيجابية هذه الحالات وفق التحاليل الطبية، كما تم رصد جميع الحالات المصابة عن طريق فرق الترصد والترقب المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات، وبهذا يرتفع إجنالي أعداد المصابين بالفيروس التاجي كورونا إلى 123701 حالة ومن ضمنهم 105919 حالة والتي تم الإعلان عن شفائها.

اقرأ أيضاً:
“رسمياً” تخفيض أعداد الموظفين بنسبة 50% في جميع المصالح الحكومية بهذه المحافظات
الأرصاد الجوية تعلن أماكن تساقط الأمطار بالمحافظات والظواهر الجوية لمدة 6 أيام
بيان من وزارة الأوقاف منذ قليل حول المساجد والصلاة وصلاة الجمعة
وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات ديسمبر وتعلن المواعيد الجديدة

وأضاف متحدث وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد أنه تم تسجيل 25 حالة وفاه جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، لتصل إجمالي الوفيات حتى اليوم إلى 7015 حالة وفاة، كما تتخذ الصحة جميع الإجراءات اللازمة تجاه فيروس كورونا وجميع الفيروسات والأمراض المعدية الأخرى.
أعداد مصابي ووفيات كورونا في مصر تأخذ منحنى تصاعدي جديد والإجمالي يقترب من 124 ألف حالة 7