وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020
وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

من الأمور التي يبحث عنها المصريون هذه الأيام موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020، ومواعيد المرتبات بشكل عام يبحث عنها جميع الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، الأمر الذي يجعلهم يتابعون النشرات الدورية التي تصدرها وزارة المالية والمديريات التابعة لها.

وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 7

ومن المتعارف عليه أن المواعيد الرسمية لصرف مرتبات موظفي الدولة، تبدأ من يوم 24 من نهاية كل شهر وتستمر يوم 25 و26، ومنعاً للتزاحم على ماكينات الصرافة في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا، قامت وزارة المالية بتوزيع جميع الوزارات على ثلاثة أيام أو ثلاث دفعات حرصاً من الوزارة على منع التكدس وانتشار عدوى كورونا بين الموطنين.

وعن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020، فقد أعلنت وزارة المالية تقديم المواعيد الرسمية لصرف المرتبات، لتبدأ من يوم 22 ديسمبر وتستمر خلال يومي 23 و24 ديسمبر، على أن يتم تخصيص يوم محدد لكل وزارة، وبذلك فقد تم تقديم صرف مرتبات هذا الشهر يومين اثنين.

اقرأ أيضاً:
الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة وتعلن خريطة تساقط الأمطار على جميع المحافظات
البنك الأهلي المصري يعلن عن فرض عمل لخريجي الجامعات من دفعة 2016 وحتى 2019
“منها زيادة المرتبات والمعاشات” إجراءات الحكومة لمواجهة الأزمات والموجة الثانية لكورونا

وكان وزير المالية قد اعتمد موعد صرف مرتبات هذا الشهر، وتقسيم الوزارات والهيئات على 3 أيام، وأهابت وزارة المالية بجميع الجهات الإدارية بضرورة إخطار العاملين بها بمواعيد صرف المرتبات، لتخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مع التنبيه على جميع الموظفين باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية أثناء عملية الصرف.

وزارة المالية تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 8