كيف ستكون خلفيات الدردشة الجديدة في واتسآب

كيف ستكون خلفيات الدردشة الجديدة في واتسآب
تحديث لخلفيات الدردشة في واتسآب بشكل متميز

يختبر واتسآب تحديث تجريبي جديد لنظام Android، ويعرض التحديث الجديد تغييرات على الطريقة التي قد تبدو بها خلفيات الخلفية لواجهة الدردشة الخاصة بك، وفقًا للتحديث فإن التغييرين الرئيسيين اللذين يتم طرحهما لكيفية ظهور خلفيات الدردشة يشتملان على خيار تعديل تعتيم خلفية الدردشة، وكذلك إضافة أو إزالة رسومات الشعار المبتكرة لخلفية الدردشة الخاصة بـ WhatsApp على الخلفية.

توقيت تحديث واتسآب الجديد

تلك الميزات كما تم الكشف عنها بواسطة WABetaInfo تخضع حاليًا للاختبار التجريبي، وبالنظر إلى الجدول الزمني النموذجي الذي يعمل فيه WhatsApp فإنه يجب أن تصبح متاحة لجميع مستخدمي WhatsApp في وقت ما في المستقبل.

هذا وتظهر ميزة “تعتيم الخلفية” على واتسآب في الجزء السفلي من شاشة تعديل خلفية الدردشة، فإنه باستخدام واجهة شريط التمرير سيتمكن المستخدمون من تحديد كثافة أو عتامة خلفية الخلفية وهذه التحسينات الطفيفة هي ما عمل عليه WhatsApp على نطاق واسع في الماضي القريب.

تحديث لخلفيات الدردشة في واتسآب بشكل متميز
تحديث لخلفيات الدردشة في واتسآب بشكل متميز

حيث أنه في التحديث التجريبي السابق بإصدار رقم 2.20.200.3 على WhatsApp لنظام Android، أشار WABetaInfo أيضًا إلى أن WhatsApp يمنح المستخدمين القدرة على إضافة أو إزالة رسومات الشعار المبتكرة الخاصة به، في الوقت الحالي لا تتوفر خلفية رسومات الشعار المبتكرة في WhatsApp إلا في نموذج واحد لكل من الوضعين الفاتح والداكن.

من خلال تخطيط الألوان الصلبة سيسمح لك واتسآب بإضافة رسومات الشعار المبتكرة الخاصة به إلى أي لون تريده، وعلى الرغم من أن التحديث التجريبي التالي لم يُظهر ذلك، فمن المحتمل أن يسمح لك WhatsApp بالتحكم في كل من إضافة رسومات الشعار المبتكرة وشفافية خلفية الدردشة بمجرد طرح الميزتين معًا.

جدير بالذكر أن العمل على خلفيات واتسآب الجديدة هذه يتم مُنذ أغسطس الماضي، حيث قيل أنها ستأتي في ستة ألوان مُختلفة يمكن للمُستخدم التبديل بينها كما يشاء.