ميزة جديدة في واتسآب خاصة بإيقاف الدردشات

ميزة جديدة في واتسآب خاصة بإيقاف الدردشات
ميزة جديدة في واتسآب خاصة بإيقاف الدردشات

يختبر مطورو واتسآب ميزات جديدة بشكل مُستمر وذلك قبل اعتمادها بشكل رسمي، حتى يتمكن الجميع من استخدامها أي أن الأمر في البداية يتم بالتجريب من خلال واتسآب بيتا، الذي يمكن لأي شخص تحميله على هاتفه الذكي ليكون من ضمن العملاء الأوائل للتطبيق، الذي يمكنه من خلاله رؤية التحديثات الجديدة قبل طرحها وكذلك أن يُبدي رأيه فيها قبل أن يتم طرحها لجميع المستخدمين بشكل عام.

ميزة جديدة في واتسآب

من ضمن الميزات الجديدة التي سيتم طرحها خلال الفترة المُقبلة وتم العمل عليها من المطوروين هي ميزة غلق الدردشة مع أحد جهات الاتصال للأبد، أي بشكل نهائي حيث لا يتمكن مراسلتك بالطبع مع إمكانية إعادتها مرة أخرى من جهتك.

جدير بالذكر أن تلك الخاصية كانت مُتاحة في السابق بتوقيتات زمنية أقل مثل 8 ساعات أو أسبوع أو عام كامل، والآن أصبحت مُتاحة للأبد وبشكل كامل، هذا وما زال خيار العام متواجد كذلك ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن مدى تواجد الخيارات الأخرى الأقل.

اقرأ أيضًا: تحديث غير مسبوق لـ واتسآب وصفه الكثيرون بالثوري

هذا ويعمل تطبيق واتسآب في الوقت ذاته على خاصية أخرى جديدة قيل أنه سيتم طرحها في وقت قريب، وهي تتعلق بحذف الوسائط من الرسائل التي تم إرسالها بحيث لا تظهر لدى المُستقبل بعد أن يكون قد قام باستلامها.

حيث أنه عند العودة مرة أخرى للرسالة بعد الخروج منها سيرى المُستقبل فقاعة، مكتوب عليها أنه قد انتهت مدة العرض لذلك الملف.