التخطي إلى المحتوى
إطلاق آيفون 12 خلال ساعات في احتفالية إفتراضية من أبل
إطلاق آيفون 12 خلال ساعات في احتفالية إفتراضية من أبل

تستعد شركة أبل إلى إطلاق آيفون 12 خلال الساعات القادمة وبالتحديد سيتم ذلك يوم 12 سبتمبر الجاري من خلال احتفالية إفتراضية، وبرغم أن وكالة بلومبيرج أكدت أن هناك تأجيل لهذه الفعالية، إلا أنه لم يصدر عن أبل أي قرار رسمي حتى الآن وهو ما يؤكد أنها ستنطلق في موعدها المُحدد سابقًا كما سيصحب الإعلان عن الهاتف، كذلك إصدار AirTags وهي رقاقة إلكترونية مثل سلسلة المفاتيح يتم عن طريقها إيجاد الهاتف الضائع من خلال تطبيق find my.

تسريبات آيفون 12

وكالعادة وقبل الإصدار الرسمي لأي هاتف للشركات الكبرى يتم تسريب العديد من الخواص والمميزات المُتعلقة به، وفي إطار ذلك فإنه يُقال أن شاشة الهاتف سوف تكون بحجم 6.7 بوصة، كما أن سرعة الشحن سوف تزداد من خلال ترقية قدرة الشاحن من 18 إلى 20 وات، كذلك سيكون هناك أجهزة مودم 5g باهظة الثمن لكي تجعل الهاتف يعمل على شبكة الجيل الخامس بكفاءة عالية.

إطلاق آيفون 12 خلال ساعات في احتفالية إفتراضية من أبل
إطلاق آيفون 12 خلال ساعات في احتفالية إفتراضية من أبل

لم تتوصل أبل إلى اتفاق مع سامسونج بشأن الحصول على شاشتها الجديدة وتركيبها على آيفون 12، حيث فضلت الشركة الكورية العملاقة أن يكون أول ظهور لهذه الشاشة بالتقنية الجديدة على أحد هواتفها الخاصة بها.

من المتوقع كذلك أن يكون سعر الأيفون الجديد أقل 50 دولار من السلسلة القياسية لـ iphone 11، أي أنه ستكون قيمته 650 دولار تقريبًا وهذا سعر جيد مقارنة بالأسعار الباهظة التي كانت اعتادت أبل على طرح أجهزتها عليها.

بلا شك هذه بعض المعلومات القليلة عن آيفون 12 المُزمع إصداره بشكل رسمي في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، والجميع يترقب أن يراه ويتعرف على مواصفاته الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.