مجموعة من تطبيقات ios التي لا غنى عنها للآيفون وتعطيه ميزات عالية

مجموعة من تطبيقات ios التي لا غنى عنها للآيفون وتعطيه ميزات عالية
تطبيقات ios استثنائية.. تعرف عليها

تتعدد تطبيقات ios ولا حصر لها،فإذا كنت من مالكي أجهزة الآيفون والآيباد، إليك تطبيقين من أحدث التطبيقات الخاصة بهم والتي هي مطورة أكثر في مجالي ارسال الرسائل، وكذلك إذا كنت من محبي عالم الانستجرام ومهتم بعدد متابعيك. إليك بعض الاقتراحات المميزة من التي ستود إضافتها لجهازك الذكي. باللإضافة إلى مجموعة من التطبيقات الأخرى المشار إليها في مقالات أخرى ، وآخر تعديلات الخصوصية لأجهزة الآيفون لتصبح أكثر أمانا.

تعرف على تطبيقين من أجدد تطبيقات ios

  تطبيق Analyzer For Instagram: إذا كنت من محبي امتلاك حساب انستجرام احترافي، إليك هذا التطبيق لمعرفة كامل الاحصائيات حول حسابك واستمرار اطلاعك عليها بشكل دائم. وهذا التطبيق متوفر على نظامي أندرويد، و ios ومن بين الخواص المتوافرة فيه إمكانية عرض الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك، أو من قاموا بحظر حسابك.

تعرف على تطبيقين من أجد تطبيقات ios
تعرف على تطبيقين من أجد تطبيقات ios

تطبيق واتسابي Wtspy: وهو تطبيق عربي من تطبيقات ios ، انتجته شركة STC ، وتكمن ميزته عندما تريد التواصل  مع شخص برسائل خفيفة لطيفة دون حفظ اسمه ورؤية مشاركاته لاحقا. دون الحاجة إلى مسح أرقامهم. ويضمن هذا التطبيق رسائل رجعية لمن راسلتهم. ومن خلاله يمكنك توليد رابط للمراسلة خاص بك، بحيث يمكنك إرساله لأي شخص دون الحاجة إلى تمديد رقم الواتساب الخاص بك.

تطبيقات ios لأجهزة آيفون الأكثر فاعلية

  • تطبيق Password1: والذي يحافظ على كلمة سرك بعيدا عن الاختراقات، فهو يدير عمليات غدخال كلمة السر، والمعلومات الحساسة في متصفحات الانترنت، مما يمنع القراصنة من اختراق الحساب المرتبط بالهاتف الذكي.
  • تطبيق Spotify: وهو من أمتع تطبيقات آيفون، والذ يعرف باسم “الموسيقى للجميع” ، والذي يساعد على تحميل مختلف الغاني والموسيقى، والمقاطع الصوتية بشكل مجاني، وتوجد منه نسخة مدفوعة الأجر.
تطبيقات آيفون الأكثر فاعلية
تطبيقات آيفون الأكثر فاعلية
  • تطبيق Giffage: وهذا التطبيق هو عبارة عن لوحة مفاتيح لا غنى عنها في جهاز الآيفون، والذي يتيح للمستخدم مجموعة من الصور والرسوم التي لا حصر لها لاستخدامها في المحادثات، وتعتبر شركة آبل هذا التطبيق من أفضل تطبيقاتها بمتجر آبل.
  • تطبيق Dark Skyوهو تطبيق استثنائي من تطبيقات ios لمعرفة حالة الطقس، فهو يتعمق أكثر في معرفة حالة الطقس ويستخدم تنبيهات لمستخدمه لاعلامه بحالة الطقس في حالة اقتراب هطول الأمطار، أو تساقط ثلوج مثلا ليأخذ حذره.