تطبيق جديد مُساعد لـ واتسآب في الوضع الخفي

تطبيق جديد مُساعد لـ واتسآب في الوضع الخفي
تحديث جديد في واتسآب على نظام أندرويد

تسعى العديد من التطبيقات الأخرى إلى الاستفادة من تلك الأكثر شهرة منها وعلى رأسها واتسآب، حيث يعمل مطوروها على تمكين تطبيقهم الجديد هذا للقيام بإحدى الخواص المهمة لذلك التطبيق الأشهر، سواء كانت تلك الخاصية معروفة قبل ذلك وكل الأمر أن هذا التطبيق الجديد يجعلها أسهل أو أنه يقوم بنفسه بإضافة خاصية جديدة تتم من خلاله مما يدفع المستخدمين إلى تحميله للاستفادة منه.

تطبيق voicey المساعد لـ واتسآب

هذا التطبيق الجديد الذي تم طرحه مؤخرًا على متجر جوجل بلاي سوف يتمكن مستخدمي واتسآب من خلاله الاستماع إلى الرسائل والملاحظات الصوتية القادمة لهم، دون الحاجة إلى فتحها في whatsapp أي أنه بعد الاستماع لها لن تظهر أمامها علامة الصح الزرقاء المزدوجة.

تطبيق جديد مُساعد لـ واتسآب في الوضع الخفي
تطبيق جديد مُساعد لـ واتسآب في الوضع الخفي

التطبيق الجديد يُتيح تلك الميزة بشكل يومي أو أسبوعي أو الأسبوع الماضي، حيث يمكنك اختيار ذلك التحديد من علامة التبويب الخاصة به بعد تحميله وتثبيته على جهازك الذكي.

بكل تأكيد بعد قيامك بتثبيت تطبيق voicey سوف تعطي له الأذونات الكافية لكي يستطيع الدخول على حسابك على واتسآب وقيام بمهامه تلك، أيضًا هناك بند للخصوصية من خلال تفعيل بصمة الأصابع حتى لا يقوم أي شخص آخر بالدخول عليه والاستماع لرسائلك الصوتية.

جدير بالذكر أن هذا التطبيق له نسخة مجانية مصحوبة بالاعلانات، ولكن في حالة شراء النسخة الكاملة منه فسوف تجدها بكل تأكيد خالية تمامًا من الاعلانات.