تحديث جديد في واتسآب على نظام أندرويد

تحديث جديد في واتسآب على نظام أندرويد
تحديث جديد في واتسآب على نظام أندرويد

يسعى مطورو واتسآب بشكل دائم إلى إجراء تحديثات مُستمرة بهدف تطوير التطبيق الأكثر استخدامًا في عالم التواصل الاجتماعي من جهة، ومن ناحية أخرى للحفاظ على مكانته الكبيرة التي وصل إليها من خلال التجديد والابتكار، لهذا لا نتعجب إذا رأينا أعداد مستخدمي whatsapp تتزايد بشكل يومي وبمعدلات كبيرة أيضًا، وفي تحديث أخير له أضاف ميزة جديدة تعمل فقط في الوقت الحالي على نظام أندرويد.

تحديث واتسآب الجديد على أندرويد

التحديث هنا له علاقة بالمكالمات الجماعية، وهو أن التطبيق سوف يُعطي نغمة رنين خاصة للمستخدم في حالة تلقيه طلب مكالمة جماعية سوف تختلف عن تلك المُخصصة للمكالمة الفردية، وذلك حتى يتمكن الشخص معرفة ما يستقبله دون اللجوء إلى فتح التطبيق.

جدير بالذكر أن التحديث هذا مُتاح فقط لإصدار 2.20.198.11 من واتسآب قبل أن يتم إتاحته بشكل عام فيما بعد، هذا وهناك أخبار كذلك عن تحديثات أخرى مُتعلقة بواجهة الاتصال حيث سيتم وضع جميع الرموز بأسفل الشاشة وكذلك خيار قطع الاتصال.

خصائص مُذهلة في واتسآب توفر عليك الكثير

هناك تحديثات أخرى مُرتقبة بشأن التطبيق الشائع تتعلق بالملصقات والصور المُتحركة سوف تكون مدعومة بتقنية الذكاء الصناعي، هذا وقد طرح مطورو التطبيق مُنذ فترة قصيرة في بعض الدول تقنية التأكد من الأخبار الواردة إليهم عبر الرسائل المحولة وذلك من خلال صفحات الويب على هواتفهم الذكية.

وهذه الخاصية سبق التحدث عنها فيما سبق ولكن لم تظهر للنور إلا منذ أيام قليلة،وحتى الآن ليست مُتاحة لجميع الدول ولكن خلال وقت قصير سوف يتمكن الجميع من استخدامها.