التخطي إلى المحتوى
خبير لوائح دولية: «مستحقات النادي الأهلي سقطت في قضية عبد الله السعيد».. ويكشف الأسباب والتفاصيل
عبد الله السعيد

قال خبير اللوائح الدولية ” محمد بيومي” أن مستحقات النادي الأهلي في قضيته الشهيرة ضد اللاعب ” عبد الله السعيد” نجم ناديه السابق ولاعب نادي بيراميدز الحالي ونادي أهل جدة السعودي قد سقطت بعد قرار الفيفا بعدما أعاد الملف للاتحاد المصري لكرة القدم بداعي أنه شأن داخلي حيث أن الناديين في الدوري المصري وهما النادي الأهلي ونادي بيراميدز مؤكداً أن نادي أهل جدة: ” طلّع نفسه بره”، وذلك بعدما أخبر الاتحاد الدولي أن اللاعب قد فخ عقده بنفسه، حيث أن القضية في الأساس بين الأهلي المصري وأهلي جدة لذلك فالأهلي قد خسر معركته في الاتحاد الدولي.

مستحقات الأهلي في قضية عبد السعيد

وتابع  خبير اللوائح أن اللاعب ليس طرفاً في القضية الآن، وأن قرار الفيفا بإعادة الملف المصري للاتحاد المصري يعني للجميع أن مستحقات المارد الأحمر  قد سقطت في تلك القضية بحسب تصريحات خبير اللوائح الرياضية، والجدير بالذكر العديد من جماهير الكرة المستديرة يتابعون لاعب نادي بيراميدز.

خبير لوائح دولية: «مستحقات النادي الأهلي سقطت في قضية عبد الله السعيد»
خبير لوائح دولية: «مستحقات النادي الأهلي سقطت في قضية عبد الله السعيد»

وكان النادي الأهلي  قد تقدم بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم  ضد اللاعب ” عبد الله السعيد”، وذلك بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع أهلي جدة السعودي وعاد من جديد للدوري المصري وانضم لنادي بيراميدز، وذلك دون أن المارد الأحمر على قيمة الشرط الجزائي الذي تم النص عليه في العقد المبرم بين الناديين واللاعب قبل عامين من الآن.

وجاءت شكوى الأهلي للاتحاد المصري بعدما تلقى رد الفيفا بنه ليس منوطاً بحل هذا النزاع، والذي أكد أنه غير منوط وبات الآن الأمر داخلي الشأن مع الاتحاد المصري،حيث قام الأهلي أنه تم تقديم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا  والتي أشارت إلى احقيه النادي الأهلي في المطالبة بحقوقه وتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم.

كما أنه تم تقديم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا  والتي أشارت إلى احقيه النادي الأهلي في المطالبة بحقوقه وتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم.
كما أنه تم تقديم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا  والتي أشارت إلى احقيه النادي الأهلي في المطالبة بحقوقه وتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم.

وحرصت إدارة النادي الأهلي على دعم الشكوى المقدمة ضد اللاعب ” عبد الله السعيد” بنسخة من العقد الثلاثي الذي تم إبرامه بين النادي الأهلي المصري وأهلي جده واللاعب، والذي اشترط في أحد بنوده أنه في حال انتقال اللاعب من نادي أهلي جدة السعودي إلى أي نادي مصري يتم دفع شرط جزائي بقيمة 2 مليون جنيه.

التعليقات

  1. يعنى اية عقد ثلاثى..يعنى يلزم تنفيذ شروطة ثلاث جهات منها اللاعبون والا كان اتعمل بين الناديين فقط..وبالتالى فإن اللاعب ملزم بشروطة…وبعدين تقلى خبير دولى!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.