فرض كردون أمني مشدد على الحكام ولاعبي النادي الأهلي في مباراة أمس أمام الهلال.. وقرار عاجل من الـ” كاف”

فرض كردون أمني مشدد على الحكام ولاعبي النادي الأهلي في مباراة أمس أمام الهلال.. وقرار عاجل من الـ” كاف”

شهدت أمس مباراة كرة القدم بين فريقي النادي الأهلي المصري ونادي الهلال السوداني أحداث شغب، حيث نزل رجال الأمن إلى أرضية الملعب من أجل حماية لاعبي الأهلي وحكام المباراة كما تم فرض كردون أمني مشدد على جميع اللاعبين الحمر وحكام المباراة في مشهد مؤسف.

فرض كردون أمني مشدد على الحكام ولاعبي النادي الأهلي في مباراة أمس أمام الهلال.. وقرار عاجل من الـ" كاف" 7

قرار هام من الاتحاد بشأن أحداث شغب مباراة الأهلي والهلال

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” فتح تحقيق عاجل بشأن أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني  والتي أقيمت على ملعب الجوهرة بالدولة السودانية في إطار الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وسط حراسة أمنية كبيرة.

والجدير بالذكر أن مباراة المارد الأحمر والهلال قد شهدت أحداث كبيرة من الشغب، وذلك بعد نزول عدد من الجماهير إلى داخل أرضية الملعب بالقرب من نهاية الشوط الثاني للمباراة بالتزامن مع فوز النادي الأهلي بهدف نظيف.

وجاء نزول الجماهير اعتراضاً على بعض القرارات التحكيمية من حكم المباراة  المغربي” رضوان جيد”، وهذا الأمر أدى إلى تدخل الأمن السوداني بقوة ونجح بالفعل في السيطرة على مجريات الأمور وتوقف اللقاء بما يقرب من 13 دقيقة كاملة.

وينتظر الاتحاد الأفريقي تقرير الحكام ومراقب المباراة خلال الساعات القادمة، وبعدها يتم عقد اجتماع طارىء للجنة المسابقات من أجل اصدار القرار المناسب لتلك الأحداث من أجل عدم تكراراها مرة ثانية.