بنك مصر يتيح شهادة ابن مصر بعائد شهري ثابت 15% وكيفية التقديم والشروط المطلوبة

بنك مصر يتيح شهادة ابن مصر بعائد شهري ثابت 15% وكيفية التقديم والشروط المطلوبة
شهادة ابن مصر "Ibn Masr" من بنك مصر بعائد شهري ثابت 15%

أتاح بنك مصر ولأول مرة في مصر شهادة ابن مصر بعائد شهري ثابت بقيمة 15%، وذلك عن طرق القنوات الإلكترونية أو ماكينات الصرف والواتس آب، وذلك حرصاً من البنك على سلامة وأمن المواطنين وعدم التكدس والذهاب إلى فروع البنك المختلفة.

شهادة ابن مصر من بنك مصر بعائد شهري ثابت 15%

كما انفرد بنك مصر بهذه الخدمة بشكل حصري لعملاءه، وراعى في ذلك الطرق الآمنة والسهلة للحصول على شهادة ابن مصر، وهذه الشهادة هي وعاء ادخاري جديد يتمتع بعائد ثابت سنوياً، ويتم صرف العائد شهرياً، ويتم حساب المدة في اليوم التالي مباشرةً لشراء الشهادة.

شهادة ابن مصر "Ibn Masr" من بنك مصر بعائد شهري ثابت 15%
شهادة ابن مصر  من بنك مصر بعائد شهري ثابت 15%

كما تبدأ شهادة ابن مصر من بنك مصر من قيمة 1000 جنيه، وهي متاحة لجميع الأفراد الطبيعيين والقصر، كما يمكن الإقتراض بضمان هذه الشهادة، وكذلك إصدار بطاقات ائتمانية، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد 6 أشهر من شرائها وتاريخ إصدارها.

وبالنسبة إلى عملاء البنك وكيفية الحصول على الشهادة، فإنه يتم إضافة المبلغ الذي يريد العميل بربطه بحسابه عن طريق تحويل بنكي، ويطلب العميل ربط الشهادة عن طريق الموبايل البنكي أو الإنترنت، أو الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، أو الإتصال بـ19888، أو عن طريق العنوان التالي [email protected]، أو الواتس أب أو ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضاً:
البحوث الفلكية تعلن موعد أول أيام شهر رمضان وعدد ساعات الصيام
التموين | تم حذف 10 مليون مواطن لا يستحقون دعم الخبز

وبالنسبة إلى العملاء الجدد الراغبين في الحصول على شهادة ابن مصر من بنك مصر، فإنهم يقومون بالتحويل على الحساب رقم Ibn Masr 1000290000000030 مع تأكيد الغرض من التحويل وهو شراء الشهادة، كما يتم إرسال رقم بطاقة العميل ورقم محول العميل.