كورونا يحول الدورات التدريبية إلى كورسات لايف

كورونا يحول الدورات التدريبية إلى كورسات لايف
كورسات لايف

قامت الإدارة الفنية باتحاد كرة القدم برئاسة الدكتور محمود سعد، بتنظيم كورسات لايف في الثامنة مساء اليوم حول اختبار أداء المدربين حيث يحاضر بها الدكتور المفتى إبراهيم كل ذلك خلال برامج التعليم عن بعد التي تقدمها الإدارة الفنية بالاتحاد المصري بكرة القدم تنفيذاً لمنع التجمعات وتضامناً مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا.

الإدارة الفنية باتحاد الكرة تقوم بتقرير مواعيد المحاضرات :

قامت الإدارة الفنية باتحاد الكرة بتقرير مواعيد المحاضرات وأنها ستكون 3 أيام في الأسبوع الجاري وهى الإثنين والأربعاء والجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء ويشارك بها محاضرين دوليين.

كورسات لايف
كورسات لايف

المحاضرة الفنية للدكتور إبراهيم البطل :

قام الدكتور إبراهيم البطل الأسبوع الماضي بشرح محاضرة فنية بعنوان (الإعداد البدني لبراعم كرة القدم ) ،حيث كانت الإدارة الفنية قد أعلنت قبل ذلك عن تخصيص دورات تثقيفية وتدريبية كورسات لايف  لكلاً من  مخططي الأحمال والإداريين  والمدربين وأخصائي الإصابات، كل ذلك في ظل الإجراءات المتبعة ف الوقت الحالي للحماية من الإصابة بفيروس كورونا، وبسبب صعوبة إقامة هذه الدورات بشكل مباشر.

كورونا يحول الدورات التدريبية إلى كورسات لايف 1
كورسات لايف

فائدة وجود كورسات لايف

أكد الدكتور محمود سعد، على أن وجود  كورسات لايف، التي تم الإعلان عنها مؤخراً لتدريب حراس المرمى، يستفاد منها 9000 إداري ومخطط أحمال ومدرب ومحلل إحصائيات .

الدكتور محمود سعد
الدكتور محمود سعد

اتحاد الكرة يكشف عن زيادة فرص استئناف مسابقة الدوري :

وعلى صعيد آخر ، مسئولو اتحاد الكرة يكشفوا عن زيادة فرص استئناف مسابقة الدوري العام لهذا الموسم ،وأن السبب هو تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا بتصفيات أمم إفريقيا 2021 في جولتها الخامسة، والتي كان من المفترض أن تقام في الفترة من 1 حتى 9 يونيو المقبل.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن التأجيل يمنح لجنة المسابقات واتحاد الكرة 10 أيام تقام بها مباريات الدوري ،أفضل من التوقف الدوري لخوض المباراة وهو ما يوفر فرصة لاستئناف الدوري حتى ولو عاد أول يونيو المقبل وليس منتصف مايو.