توجيهات هامة من وزير التنمية المحلية بشأن الاستعداد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة
منحة العمالة غير المنتظمة

يقدم وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي للمحافظات توجيهات للاستعداد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، حيث جاءت توجيهاته للمحافظات لتجهيز فروع البنك الزراعي المصري ومكاتب البريد المصرية، وتوفير أماكن انتظار بها لمنع التكدسات.

ذلك جاء في إطار توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بدعم العمالة الغير المنتظمة بمحافظات مصر، وذلك بسبب ما تمر به البلاد من ظروف بسبب التصدي لفيرس كورونا. علي أن يتم بدأ صرف منحة العمالة غير المنتظمة، للمستحقين من يوم الاثنين الموافق 13 أبريل 2020، إلى يوم الخميس 16 أبريل 2020، بفروع البنك الزراعي المصري ومكاتب البريد بجميع المحافظات.

وأوضح وزير التنمية المحلية توجيهاته للمحافظين بتنفيذ اللازم لتأهيل وتجهيز فروع البنك الزراعي المصري ومكاتب البريد بأماكن الانتظار للمواطنين، مع أخذ الاحتياطات الصحية والوقائية وتنظيم بالإضافة إلى ضرورة تنظيم حركة الدخول والخروج أثناء الصرف.

مع مراعاة آليات الصرف بالتنسيق مع وزارة القوة العاملة لتنظيم عملية الصرف، بالإضافة إلى ضرورة الإعلان على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالمحافظة عن مواعيد الصرف، وتوضيح أن الصرف يتم بعد وصول رسالة نصية للمستحق على هاتفه المحمول بـ 24 ساعة، ويتم الصرف من المكان المحدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *