الزمالك ينفى التعاقد مع نجم الترجي التونسي

الزمالك ينفى التعاقد مع نجم الترجي التونسي

نفى مسئولو نادي الزمالك الدخول في مفاوضات لضم الظهير الأيمن “إيهاب المباركي” لاعب الترجي التونسي ،وذلك خلال فترة الإنتقالات المقبلة، حيث تلقى مسئولو القلعة البيضاء العديد من الترشيحات بشأن اللاعب من قبل وكيلاء اللاعبين .

يسعى الفارس الأبيض في هذة الفترة لتدعيم صفوفه خاصة مركز الظهير الأيمن وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية، ومن جانبه أكد المستشار “مرتضى منصور” على دعم تلك الجبهة والدخول مع بيراميدز في مفاوضات لعودة “عمر جابر” إلى القلعة البيضاء، في ظل تألق “عمر جابر ” مع بيراميدز خلال الفترة الماضية.

أكد “أمير مرتضى منصور” المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع الظهير الأيمن “إيهاب المباركي”، مشدداً على ان “باتريس كارتيرون” المدير الفني للقلعة البيضاء هو من سيحسم جميع الأمور التى تخص الصفقات .

على صعيد آخر، ينتظر مسئولو الزمالك انتهاء أزمة فيروس كورونا، وذلك من أجل تجديد عقد المدير الفني “باتريس كارتيون ” حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالى، كما ان تعليق النشاط الرياضي لتجنب انتشار فيروس كورونا أدى إلى تأجيل عقد جلسه التجديد مع الفرنسي، حيث تم تعليق النشاط الرياضي في مصر حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

والجدير بالذكر ان إدارة نادي الزمالك تستغل فترة توقف النشاط الرياضي في دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد او إعادة اللاعبين بعد الإنتهاء من فترة الإعارة، حيث تستمر المناقشات والتواصل بين المدير الفني “كارتيرون” وإدارة الزمالك حول الأمور التى تخص الفريق الأبيض .

وعلى صعيد إنجازات كارتيرون مع الزمالك استطاع الفرنسي قيادة الفارس الابيض للفوز بالسوبر الإفريقي على حساب نظيره الترجي التونسي، وخطف السوبر المصري من غريمه التقليدي الأهلى المصري، كما استطاع ابناء ميت عقبه التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمقابلة الرجاء المغربي تحت قيادة الفرنسي “باتريس كارتيرون “.