باتريس كارتيرون يطلب تقريراً شاملاً عن حالة لاعبى الزمالك

باتريس كارتيرون يطلب تقريراً شاملاً عن حالة لاعبى الزمالك
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

حرص المدير الفني لفريق أبناء ميت عقبة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون  على طمأنة أسرته على سير الأمور بشكل جيد في القاهرة في ظل التصدي لفيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم كله، حيث حرص كارتيرون على طمأنة أسرته والتأكيد لهم على أنه سعيد بالبقاء في القاهرة خاصة وأن الأمور تسير بشكل جيدة جداً فى القاهرة.

 باتريس كارتيرون يطلب تقريراً شاملاً عن حالة لاعبى الفريق :

حيث طلب  المدير الفني لمدرسة الفن والهندسة باتريس كارتيرون من جهازه المعاون تقريرًا شاملًا عن حالة لاعبى الفريق الأبيض خلال فترة التوقف الجارية بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يشمل التقرير مدى إلتزامهم بخوض التدريبات فى البيت.

الزمالك ينجح تحت قيادة كارتيرون في التتويج ببطولتي واحده أفريقياً وواحده محلياً

نجح الفارس الأبيض تحت قيادة مديره الفني المخضرم الفرنسى باتريس كارتيرون، فى التتويج ببطوله السوبر الأفريقى علي حساب نادي الترجي التونسي، وبطولة السوبر المصري على حساب شقيقه نادي الأهلى، كما نجح الفارس الأبيض فى التأهل إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا علي حساب الترجي التونسي، ليحدد موعدًا جديداً مع فريق الرجاء البيضاوى المغربى، فى مباريات نصف النهائى.

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

الزمالك يرفض إتخاذ أي قرار بشأن الثلاثي الأجنبي :

رفض مسؤولو الزمالك، اتخاذ أى قرار جديد بخصوص الثلاثى الأجنبى  “الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأبيض، والإيفوارى رزاق سيسيه، المعار إلى صفوف زعيم الثغر، إلى جانب المغربى حميد أحداد، المعار إلى الرجاء البيضاوى المغربى”، وذلك انتظاراً لرؤية الفرنسى باتريس كارتيرون بشأنهم.

قناة الزمالك تقوم بنشر عقد محمود علاء مع الزمالك وتوقيعة بنود التجديد :

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي ميت عقبة، أن محمود علاء، نجم خط دفاع فريق الكرة بالنادي جدد تعاقده مع النادي على بياض، وكانت قناة الزمالك قد قامت بنشر عقد محمود علاء مع الزمالك وتوقيعه على بنود التجديد.