الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بحالة الطقس المتوقعة  ليوم السبت الموافق 11 ابريل 2020، وذلك فى إطار حرص الهيئة العامة للأرصاد الجوية على إعلام المواطنين بحالة الطقس المتوقعة والتي تشهد تقلبات جوية  من يوم لأخر، حيث أننا نقع حالياً في فصل الربيع وهو فصل مشهود له بالتقلبات الجوية الحادة، ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس السبت طقس لطيف خلال النهار على أغلب انحاء الجمهورية، شديد البرودة خلال الليل وسوف نتناول في السطور التالية البيان التفصيلي بحالة الطقس المتوقعة خلال السبت الموافق 11 ابريل 2020.

حالة الطقس المتوقعة السبت الموافق 11 ابريل 2020:-

وفقاً للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية كالتالي:-

  • القاهرة الكبري: طقس لطيف خلال النهار شديد البرود في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصبا الباكر والرياح معتدلة.
  • الوجه البحري: طقس لطيف في النهار، شديد البرودة في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وسرعة الرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية الغربية: طقس لطيف نهاراً شديد البرودة في ساعات الليل، مع تكون للشبورة المائية في الصباح والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على عدة مناطق متفرقة من محافظات الجمهورية.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: يتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة هو طقس لطيف في النهار، شديد البرودة خلال الليل، مع سقوط للأمطار الخفيفة على عدد من المناطق المتفرقة.
  • جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: حالة الطقس السائدة هي طقس معتدل في النهار، بارد في الليل، وسرعة الرياح معتدلة تنشط في بعض الاحيان هناك مما يؤدي الى حدوث اضطراب في الملاحة البحرية.
  • شمال الصعيد: طقس معتدل خلال النهار، بارد في الليل مع تكون للشبورة المائية في الصباح.
  • جنوب الصعيد: طقس معتدل خلال النهار، لطيف في الليل وسرعة الرياح معتدلة.

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة 1

شاهد أيضًا
تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الـ 3 أيام القادمة