برودة وأمطار ورياح.. تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال 3 أيام (بيان بدرجات الحرارة)

برودة وأمطار ورياح.. تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال 3 أيام (بيان بدرجات الحرارة)
تعرف على توقعات حالة الطقس في مصر خلال ثلاثة أيام

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر خلال 3 أيام (السبت والأحد والإثنين)، إذ تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، يوم غدٍ السبت، طقسًا لطفًا في في ساعات النهار شديد البرودة في الليل، وشبورة مائية في الصباح، مع هبوب رياح معتدلة.

أما مناطق السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، فمن المتوقع أن تشهد طقسًا لطفًا في ساعات النهار، شديد البرودة في الليل، وشبورة مائية في الصباح وهبوب رياح معتدلة، فضلا عن سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

حالة الطقس في مصر

وفي سياق توقعات حالة الطقس في مصر خلال 3 أيام، فإن مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تشهد طقسًا يوم غدٍ، معتدلا في النهار وبارد في الليل، مع هبوب رياح معتدلة تنشط أحيانا، أما شمال الصعيد فيكون الطقس معتدلا في النهار وبارد في الليل، مع شبورة مائية في الصباح وهبوب رياح معتدلة، وفي جنوب الصعيد، يكون الطقس معتدلا في النهار ولطيفا في الليل مع هبوب رياح معتدلة.

أما عن حالة الطقس بعد غدٍ الأحد، فإن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري تشهد طقسًا معتدلا في النهار شديد البرودة في الليل، مع شبورة مائية في الصباح وهبوب رياح معتدلة، وفي السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، يكون الطقس لطيفا في النهار شديد البرودة في الليل، مع شبورة مائية في الصباح وهبوب رياح معتدلة.

برودة وأمطار ورياح.. تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال 3 أيام (بيان بدرجات الحرارة) 1

وفي جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر فمن المتوقع أن يكون الطقس معتدلا في النهار وبارد في الليل مع هبوب رياح معتدلة إلى نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، أما شمال الصعيد فيكون الطقس معتدل نهارًا وبارد ليلًا مع شبورة في الصباح وهبوب رياح معتدلة، وفي جنوب الصعيد يكون معتدل نهارًا لطيف ليلًا، مع هبوب رياح معتدلة.

طقس يوم الإثنين

وبالنسبة لتوقعات حالة الطقس يوم الإثنين المقبل، فإن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، تشهد طقسًا معتدلا في النهار شديد البرودة في الليل، مع وجود شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة، أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سيناء، فمن المتوقع أن تشهد طقسًا لطيف نهارًا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة في الصباح، وهبوب رياح معتدلة.

وفيما يتعلق بمناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فإن الطقس يكون معتدل في النهار بارد في الليل، مع هبوب رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وتشهد مناطق شمال الصعيد طقسًا معتدلا في ساعات النهار، وباردًا في الليل، مع وجود شبورة مائية في الصباح ورياح معتدلة، أما جنوب الصعيد فيشهد طقسًا مائلا للحرارة في النهار، لطيفًا في الليل، مع هبوب رياح معتدلة.

برودة وأمطار ورياح.. تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال 3 أيام (بيان بدرجات الحرارة) 2