الصحة: 15 حالة وفاة فيروس كورونا في مصر و139 إصابة جديدة

الصحة: 15 حالة وفاة فيروس كورونا في مصر و139 إصابة جديدة
وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الخميس، عن تسجيل 15 حالة وفاة جديدة في مصر بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، ليصل عدد الوفيات حتى الآن إلى 118 حالة، بينما تم تسجيل 139 حالة جديدة، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 1699 إصابة.

وذكرت الوزارة فى بيان لها اليوم الخميس ان 43 من المصابين بفيروس كورونا خرجوا من مستشفى العزل، بمن فيهم رجل اجنبى، بعد ان تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وتعافوا وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية ، ليصل اجمالى عدد الذين تعافو من الفيروس الى 348 حالة حتى الان.

تسجيل 15 حالة وفاة جديدة بكورونا في مصر

وفي سياق بيان وزارة الصحة الصحة: عن تسجيل 15 حالة وفاة جديدة في كورونا في مصر و139 إصابة قال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة: إن عدد الحالات التي تحولت فيها نتائج تحليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليكون 468 حالة ، بما في ذلك 348 حالة تعافى.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان إن الحالات الـ 139 المسجلة مؤخراً ظهرت نتائج تحليلهم معمليا إيجابية، وجميعهم من المصريين، وذلك في إطار إجراءات الترصد التي قامت بها الوزارة وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأضاف الدكتور خالد مجاهد أن جميع حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة داخل مستشفيات العزل يخضعون للرعاية الطبية، وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، مشيرا إلي أنه لم يتم رصد أي حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في جميع محافظات الجمهورية، إلا كما هو معلن.

الصحة: 15 حالة وفاة فيروس كورونا في مصر و139 إصابة جديدة 7