في ظل التوقف الرياضي زغيم الثغر ينتظر إنهاء صفقة سيسيه

في ظل التوقف الرياضي زغيم الثغر ينتظر إنهاء صفقة سيسيه
رزاق سيسيه

يترقب مسئولو الإتحاد السكندري الموقف النهائي لمهاجم الفريق البوركينابي “رزاق سيسيه” المعار من الزمالك لنهاية الموسم الجاري ،وذلك بعد توافر العديد من العروض الخليجية لضم اللاعب وصلت قيمتها إلى 3 مليون يورو بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه مع زعيم الثغر خلال لعبه الموسمين الماضيين .

أوصى المدير الفني للإتحاد السكندري “طلعت يوسف” ضرورة استمرار اللاعب مع الفريق بعدما شكل ثنائى رائع مع خالد قمر، وبناءا على ذلك يسعى “محمد مصيلحي” رئيس النادي لضم “سيسية” بشكل نهائي .

ومن جانبه أبدى “رزاق سيسيه” رغبته في الإستمرار مع نادى الإتحاد السكندري في الموسم الجديد، وطالب بإنهاء تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي ونهائي وذلك لانه لا يستطيع الإستمرار مع زعيم الثغر الإ بعد مواقفة القلعة البيضاء خاصة بعد إمداد عقده مع الفريق الأبيض .

والجدير بالذكر ان “سيسيه” يتواجد حاليا في بلاده لتوقف النشاط الرياضي تجنبا لإنتشار فيروس كورونا، وعلى صعيد الإلتزام بالتعليمات الوقائيه فرض “طلعت يوسف” عقوبات قاسيه على كل من يخالف التعليمات، وطالب لاعبيه بالإلتزام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم والقيام به في المنزل،وذلك حرصا عليهم من زيادة الوزن والتدريب بشكل منتظم .

وعلى صعيد آخر، وافق “طلعت يوسف” على سفر اللاعبين الأجانب إلى بلادهم للإطمئنان على أسرهم في ظل تعليق النشاط الرياضي .