رئيس الوزراء يعلن مواعيد حظر التجوال الجديدة بعد تقليل ساعات الحظر

رئيس الوزراء يعلن مواعيد حظر التجوال الجديدة بعد تقليل ساعات الحظر
تقليل ساعات حظر التجوال

في بيان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أعلن عن مواعيد حظر التجوال الجديدة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أُعدَّ بشأن المستجدات حول الإجراءات الإحترازية التي تتخذها البلاد في مواجهة أزمة إنتشار فيروس كورونا في مصر، فقد أعلن عن المواعيد الجديدة الخاصة بحظر التجوال في مصر، مؤكداً بأن الحكومة تبذل قصاري جهدها في إتخاذ الإحتياطات اللازمة لمواجهة الأزمة والقضاء عليها، وأكد على ثقة الحكومة بوعي الشعب المصري وبأنه قادر على تخطي الأزمة بالإلتزام بالإجراءات التي تتخذها الدولة حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع إنتشار الفيروس.

مواعيد حظر التجوال الجديدة
مواعيد حظر التجوال الجديدة

مواعيد حظر التجوال الجديدة في مصر

أضاف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي: “نراهن على وعي الشعب المصري في الالتزام بكل الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الحكومة”، مشيداً بوعي الشعب المصري في مواجهة الأزمة.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي بشأن أزمة كورونا في مصر، أن الإجراءات الإحترازية التي إتخذتها البلاد والمتعلقة بحظر التجوال ممتدة حتى يوم 23 إبريل 2020، أما بشأن التعديلات الجديدة في مواعيد حظر التجوال، فهي تبدأ من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 6:00 صباحاً.

وأشار لإستمرار غلق أماكن التجمعات كالمقاهي والمطاعم والكافيهات، وينطبق الأمر على المدارس والجامعات المصرية حفاظاً على حياة المواطنين، وأكد على أن حظر حركة المواطنين هو أحد الإجراءات الإحترازية لتخطي الأزمة ومنع إنتشار الفيروس.