طقس الغد الثلاثاء| الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الغد الثلاثاء| الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس غداً الثلاثاء

قال مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الدكتور ” محمود شاهين” عن تفاصيل طقس الغد الثلاثاء موضحاً  أن درجات الحرارة سوف تبدأ في الارتفاع الملحوظ للجميع بداية من اليوم الاثنين الموافق 23 مارس 2020 وحتى، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة 29 درجة اليوم بينما تنخفض غداً وتسجل  26 درجة.

وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحاته الصحفية العامة أن درجات الحارة أعلى من معدلاتها الطبيعية بما يقرب من 6 درجات، حيث أن ظهور الشمس وخصوصاً في وقت الظهيرة يجعل هناك حالة من الدفء.

طقس الغد الثلاثاء 24 مارس 2020

طقس الغد
طقس الغد

وحذر شاهين من الانخداع بطقس اليوم وارتفاع درجات الحرارة مؤكداً للجميع أن درجات الحرارة سوف تنخفض من جديد وتعود لمعدلاتها الطبيعية بداية من يوم الأربعاء القادم، حيث أشار أن طقس الغد الثلاثاء سوف تتراجع درجات الحرارة ثلاث درجات.

وناشد مدير مركز التنبؤات جميع المواطنين بضرورة عدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة  حرصاً على الصحة العامة لهم وعدم تعرضهم لأمراض الشتاء، وطالبهم بضرورة متابعة النشرات الجوية لمعرفة التغيرات في حالة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

درجات الحرارة غداً
درجات الحرارة غداً

وأشار سيادته إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء الجمهورية، كما توجد فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية والدلتا وشمال سيناء، مؤكداً ان فصل الربيع يشهد حالة من الرياح والتغيرات المستمرة في الطقس وأن درجات الحرارة تختلف من النهار إلى الليل.

وتحاول هيئة الأرصاد الجوية اصدار بيانات هامة يومياً من أجل تعريف جميع المواطنين بتفاصيل الطقس خلال الساعات القادمة.

اقرأ ايضاً