البنك الأهلي يزف بشرى سارة لجميع العملاء بشأن سداد كافة الأقساط.. صور

البنك الأهلي يزف بشرى سارة لجميع العملاء بشأن سداد كافة الأقساط.. صور
البنك الأهلي المصري وتأجيل سداد الأقساط

أعلن البنك الأهلي منذ ساعات قليلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  عن بدء تأجيل أقساط القروض وبطاقات الائتمان 6 أشهر، وذلك تنفيذاً لتعليمات البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لمدة ستة أشهر  اعتباراً من 15 مارس 2020 .

ويشمل قرار التأجيل قروض التجزئة المصرفية للأفراد وبطاقات الائتمان وكذلك عملاء الشركات الكبرى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

البنك الأهلي وتأجيل أقساط القروض لمدة 6 أشهر

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أصدر البنك الأهلي بياناً لجميع العملاء التابعين للبنك بشأن تأجيل سداد كافة الأقساط لمدة 6 أشهر تنفيذاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

وجاء نص البيان : ” من أجل اهل مصر وتنفيذاً لتعلميات البنك المركزي الصادر بتاريخ 15 مارس الجاري تم تأجيل كافة الأقساط لمدة ستة أشهر من تاريخ القرار بالنسبة لجميع العملاء الحاصلين على قروض التجزئة المصرفية وعملاء المشروعات المتوسطة والصغير والشركات الكبرى، وذلك وفق الشروط المعمول بها.

البنك الأهلي وتأجيل سداد الأقساط
البنك الأهلي وتأجيل سداد الأقساط

والجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري قد أصدر قراراً بتأجيل كافة القروض للعملاء سواء أفراد أو شركات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا خلال المرحلة الحالية.

ويحاول بنك أهل مصر خلال هذه الفترة التيسير على جميع العملاء والمواطنين وتقديم العديد من الخدمات لهم ورفع العبء في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر من أجل محاربة فيروس كورونا، ويحرص البنك خلال الفترة الحالية على ضخ أموال في ماكينات الصرافة بالتزامن مع مواعيد صرف المرتبات، نسأل الله العلي العظيم أن يحرص مصر وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين.

اقرأ أيضاً