طقس الغد الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة غداً| الأرصاد تكشف التفاصيل: «شبورة وأمطار خفيفة ورياح»

طقس الغد الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة غداً| الأرصاد تكشف التفاصيل: «شبورة وأمطار خفيفة ورياح»
حالة طقس الغد الجمعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد الجمعة الموافق 20 مارس 2020 سوف يشهد برودة نهاراً شديد البرودة ليلاً على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية مع نشاط للرياح وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق  والتي سوف نكشفها لحضراتكم في التقرير التالي، حيث يحاول العديد من المواطنين خلال هذه الفترة البحث عبر الانترنت على المواقع الإخبارية المتخصصة في نقل أخبار الطقس وكذلك متابعة هيئة الأرصاد الجوية من أجل توفيق أوضاعهم  خلال الساعات القادمة مع الطقس الجديد.

طقس الغد الجمعة 20 مارس 2020

طقس الغد

وأشار خبراء الهيئة أن طقس الغد الجمعة سوف يشهد برودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجة البحري وشديد البرودة ليلاً مع وجود أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وسط نشاط للرياح.

أما بالنسبة للسواحل الشمالية الغربية فسوف يكون الطقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً  مع وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة  مع نشاط للرياح والذي يؤدي إلى اضراب الملاحة البحرية، كما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة ويكون الطقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً.

وتشهد جنوب سيناء ومناطق سلاسل جبال البحر الأحمر طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً مع نشاط للرياح، وظهر الشبورة المائية على مناطق شمال الصعيد.

درجات الحرارة غداً

نكشف لحضراتكم درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة بناء على بيان هيئة الأرصاد

  •  القاهرة 10 17 درجة.
  • شبين الكوم 10 16 درجة.
  • طنطا 10 17 درجة.
  • السويس 11 17 درجة.
  • الاسكندرية 12 16 درجة.
طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً
طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً

وتحاول هيئة الأرصاد الجوية خلال هذه الفترة مد جميع الجهات الحكومية والمسئولة في الدولة المصرية وكذلك المواطنين بالمعلومات الصحيحة عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة، وذلك من أجل عمل اللازم واتخاذ كافة الاحتياطات لمواجهة الطقس السيئ.

اقرأ أيضاً