سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس بالبنوك الرسمية.. وأعلى سعر للشراء

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس بالبنوك الرسمية.. وأعلى سعر للشراء
سعر الدولار اليوم

شهد سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم استقرار في العديد من البنوك الرسمية، وكان الدولار قد شهد تحركات مع نهاية تعاملات أمس الأربعاء في مصرف أبو ظبي الإسلامي بالتزامن مع استقرار في العديد من البنوك الرسمية، حيث سجل مع نهاية تعاملات الأسبوع أعلى سعر لشراء الدولار بنك الكويت الوطني مسجلاً 15.72 جنيهاً، أما أقل سعر لبيع الدولار فكان البنك الأهلي المصري 15.78 جنيهاً.

وسجل سعر الورقة الخضراء منذ قليل في البنك المركزي المصري 15.69 جنيهاً للشراء أما البيع فقد سجل مع نهاية تعاملات اليوم 15.82 جنيهاً وسط توقعات بعض الخبراء بتراجع الدولار مع نهاية العام الجاري 2020 إلى 15 جنيهاً.

سعر الدولار اليو الخميس 19 مارس 2020

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

وسجل سعر الدولار مع نهاية تعاملات الأسبوع في مصرف أبو ظبي 15.72 جنيهاً للشراء و15.82 جنيهاً للبيع، كما سجل نفس السعر في بنك الكويت الوطني، بيمنا سجل سعر الشراء في العربي الأفريقي 15.70 جنيهاً، أما البيع فقد سجل 15.80 جنيهاً، وسجل نفس السعر في بنك كريدي أجريكول.

واستقر سعر العملة الأمريكية في بنك التعمير والإسكان حيث سجل 15.70 جنيهاً للشراء و15.80 جنيهاً للبيع، كما سجل نفس السعر في عدد كبير من البنوك منها: عودة والمصرف العربي وبنك قناة السويس، والمصرف العربي ولاستثمار العربي وبنك اتش اس بي سي.

كما سجل سعر صرف الورقة الخضراء في البنك الأهلي مع نهاية تعاملات الأسبوع 15.68 جنيهاً للشراء و15.78 جنيهاً للبيع، وسجل نفس السعر في بنك مصر، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال ” أسعار الدولار مصر فايف” وهو رابط خدمي من الموقع لمتابعيه الكرام.

اقرأ أيضاً