أسعار الذهب تتراجع منذ قليل الخميس 19 مارس لليوم الثاني على التوالي.. وجرام 21 يخسر من جديد

أسعار الذهب تتراجع منذ قليل الخميس 19 مارس لليوم الثاني على التوالي.. وجرام 21 يخسر من جديد
أسعار الذهب اليوم الخميس

شهدت أسعار الذهب تراجع خلال منذ قليل خلال تعاملات منتصف اليوم الخميس 19 مارس 2020، وذلك بعد تراجعه أمس في نهاية تعاملات اليوم وسط مخاوف بعض المستثمرين من انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم مما يؤثر سلباً على الاقتصاد في العالم، حيث لجأ البعض منهم لشراء الذهب كملاذ أمن لهم خلال هذه الفترة الحرجة.

وشهد سعر الذهب تراجع جديد مع منتصف تعاملات اليوم في السوق المصرية حيث سجل نحو 672 جنيهاً مقابل 680 جنيها خلال تعاملات أمس وكان التراجع بقيمة 8 جنيهات وهذا التراجع لليوم الثاني على التوالي.

أسعار الذهب اليوم الخميس 19 مارس 2020

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

هبطت أسعار الذهب خلال تعاملات منتصف اليوم بمحلات الصاغة بالسوق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 ما بين 576 جنيهاً إلى 581 جنيهاً، بينما تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 مسجلاً ما بين 672 إلى 678 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 24 فقد سجل منذ قليل ما بين 768 إلى 775 جنيهاً.

وعلى الرغم من تراجع الأسعار للمعدن الأصفر في السوق المصرية إلا أنه يشهد حالة من الركود الكبيرة خلال هذه الفترة في الشراء والبيع مما أدى إلى معاناة أصحاب المحلات من قلة الدخل اليومي وبالتالي الدخل العام.

اقرأ أيضاً

ويمكنك التعرف على سعر جرام الذهب بتحديث مستمر من خلال الرابط الخدمي ” سعر الذهب مصر فايف” والذي يتم تحديثه بشكل مستمر من أجل تقديم خدمة متميزة لمتابعي الموقع الكرام حول السعر الجديد للذهب.

سعر الذهب
سعر الذهب