ماذا قالت مي الخرسيتي عن فيروس كورونا فأحدثت ضجة على الانترنت؟

ماذا قالت مي الخرسيتي عن فيروس كورونا فأحدثت ضجة على الانترنت؟
ماذا قالت مي الخرسيتي عن فيروس كورونا فأحدثت ضجة على الانترنت؟

مي الخرسيتي هي أحد المؤثرين على شبكة ( فيسبوك) التي تحدثت أمس عن فيروس كورونا الجديد.

مي الخرسيتي تنشر مجموعة من الفيديوهات بصورة منتظمة على صفحتها الشخصية. تنتقد من خلالها بعض السلوكيات في العالم العربي. بالإضافة إلى التعبير عن آراءها المختلفة.

مي الخرسيتي : الأجهزة الإعلامية الأمريكية لديها أوامر لنشر الرعب من فيروس كورونا

وقالت مي الخرسيتي، أحد مشاهير السوشيال ميديا على الانترنت، إن الإعلام الأمريكي تلقى أوامر من الجهات العليا التي وصفتها بـ ( فم الأسد) لنشر الرعب من فيروس كورونا.

وأوضحت في آخر فيديو لها بثته على صفحتها على ( فيسبوك)، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أصدر أوامره بنشر الرعب بين الأمريكيين، وجميع دول العالم لزيادة مبيعات الشركات الأمريكية.

مي الخرسيتي الولايات المتحدة الأمريكية ترغب في بترول الخليج ومهزوزة عالميًا حاليًا
مي الخرسيتي الولايات المتحدة الأمريكية ترغب في بترول الخليج ومهزوزة عالميًا حاليًا

وأشارت إلى أن دونالد ترامب في مأزق شديد مع الصين. وأوضحت مي الخرسيتي أن الصين في الوقت الحالي هي الدولة المتحكمة في الاقتصاد العالمي أمام الولايات المتحدة الأمريكية المديونة لها بأموال كبيرة.

وتابعت: ” القوة العظمى الحقيقية يا سادة هي الصين، ودونالد ترامب يتلاعب مع الصين. مشيرة إلى أن الصين حصلت على الدواء فعليًا، ولكن لم يتم نشر ذلك مثلما تم نشر الرعب بين العالم، من أجل زيادة مبيعات المنتجات المختلفة.

مي الخرسيتي : الولايات المتحدة تسعى لزيادة تصدير منتجاتها مستغلة أزمة فيروس كورونا

وأوضحت مي الخرسيتي إن الهدف من الولايات المتحدة الأمريكية أن تزداد مبيعاتها من المنظفات والمنتجات الصحية. وأشارت إلى أن المؤامرة تكمن في أن يزداد الرعب والترويع بين الشعوب على المستوى العالمي لزيادة مبيعات الشركات الأمريكية.

مَن هي مي الخرسيتي May Elkharsity ؟

وفقًا لما نشرته مي الخرسيتي على حسابها الرسمي على ( فيسبوك)، فهي مصرية أمريكية، مقدمة برامج تلفزيونية، ورائدة أعمال، ومحللة سلوك، ومدربة بشرية.

مي الخرسيتي حاصلة على بكالوريوس علوم السلوك النفسية من جامعة تكساس في أرلينغتون. وتقيم في تامبا، بولاية فلوريدا. ونشطة جدًا بفيديوهاتها على شبكة فيسبوك.

https://www.facebook.com/MayElkFit/posts/2738998832803353

كيف تشتري سبيكة ذهب وتفرق بين الأصلية والمغشوشة للاستثمار الناجح