بالأرقام| وزير المالية يُعلن عن تفاصيل العلاوة الجديدة وزيادة أجور جميع الموظفين من أول يوليو بناء على تعليمات الرئيس

بالأرقام| وزير المالية يُعلن عن تفاصيل العلاوة الجديدة وزيادة أجور جميع الموظفين من أول يوليو بناء على تعليمات الرئيس
العلاوة وزيادة أجور الموظفين

يتابع العديد من موظفي الدولة المصرية العلاوة الدورية لجميع العاملين والتي يستفيد منها الجميع مع أول كل سنة مالية، حيث أعلن منذ قليل وزير المالية الدكتور ” محمد معيط” أنه سوف يتم جميع العاملين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة بنسبة 7% من الأجر الشامل بداية من يوليو القادم.

وكان الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قد أصدر تعليماته أمس للحكومة بمنح جميع العاملين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة 7%  بحد أدنى 70 جنيهاً دون حد أقصى ، والغير مخاطبين 12% من الأساسي من أول يوليو القادم، بحد أدنى 75 جنيهاً.

العلاوة وزيادة أجور الموظفين من أول يوليو 2020

اجراءات زيادة دخول العاملين بالدولة
اجراءات زيادة دخول العاملين بالدولة

وأضاف ” وزير المالية” من خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 أن الرئيس قد كلف بضرورة مراعاة العاملين أصحاب الدخول البسيطة من أجل رفع تلك الرواتب خلال الفترة القادمة حتى يتمكنوا من العيش بشكل أفضل ورفع العبء عنهم خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً

وأشار الوزير أنه بالنسبة لجميع العاملين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية فسوف يحصلون على علاوة قدرها 12% من الأجر الأساسي وسوف تكون الزيادة من أول يوليو القادم.

علاوة دورية
علاوة دورية

وكان الرئيس ” السيسي” قد وجه أمس بضرورة اتخاذ عدد من الإجراءات التي تستهدف زيادة دخول العاملين بالدولة بما يسهم في رفع المستوى المعيشي للعاملين، حيث طالب بضرورة استهداف إقرار علاوة للعاملين المخاطبين بقانون الخدمة والمدنية على الأجر الشامل، والعاملين الغير مخاطبين على الأجر الأساسي حيث نشر المتحدث الرسمي للرئاسة التفاصيل.