أسعار الذهب تتراجع من جديد لليوم الخامس على التوالي مع نهاية تعاملات اليوم السبت.. وجرام 21 يخسر ويسجل رقم جديد

أسعار الذهب تتراجع من جديد لليوم الخامس على التوالي مع نهاية تعاملات اليوم السبت.. وجرام 21 يخسر ويسجل رقم جديد
أسعار الذهب اليوم السبت

تراجعت منذ قليل أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم السبت الموافق 14 مارس 2020 بالسوق المحلية في مصر ضمن سلسلة التراجعات التي شهدها المعدن الأصفر في السوق المصرية لليوم الخامس على التوالي رغم ارتفاعه عالمياً خلال الفترة الماضية، حيث هبط سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولاً في مصر مسجلاً رقم جديد بعد ارتفاعه القياسي خلال تعاملات الأسبوع الماضي والذي ارتفع وسجل فيها 734 جنيهاً للجرام الواحد.

حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 خلال لعاملات المسائية اليوم تراجعاً ملحوظاً للجميع حيث يتراوح السعر ما بين 680 إلى 682 جنيهاً مع نهاية تعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم السبت 14 مارس 2020

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

هبطت مع نهاية تعاملات اليوم أسعار الذهب في محلات الصاغة بالسوق المصرية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل ما بين 777إلى 779 جنيهاً، بينما تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 583 إلى 585 جنيهاً.

ويحاول البعض من المستثمرين خلال هذه الفترة شراء جنيهات الذهب من أجل الاحتفاظ بها واستبدالها بالأوراق المالية من أجل الحفاظ على قيمتها، حيث يعتبر بعض الخبراء ان الذهب ملاذ آمن أفضل من العقارات.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

معاناة أصحاب محلات الذهب

وعلى الرغم من تراجع أسعار الذهب إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في محلات الصاغة في عملية البيع والشراء، وذلك بسبب تذبذب الأسعار خلال الفترة الأخيرة وخوفاً من الخسارة المالية، وذلك وسط دعوات العديد من الشباب والنشطاء بمقاطعة شراء الذهب نظراً لارتفاع تكلفة الأفراح خلال الفترة الأخيرة والاكتفاء بكتابتها في القائمة.

ويمكنك التعرف على سعر الذهب بتحديث مستمر من خلال الرابط الخدمي المقدم من موقعكم ” سعر الذهب مصر فايف