محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين اليوم الجمعة 13 مارس.. الزموا منازلكم نمر بظروف غير عادية

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين اليوم الجمعة 13 مارس.. الزموا منازلكم نمر بظروف غير عادية
محافظة الإسكندرية

أصدرت محافظة الإسكندرية منذ قليل بياناً عاجلاً فيه تحذير وتنبيه للمواطنين في الإسكندرية بعدم النزول إلى شوارع المدينة إلا في الحالات الضرورية نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تعرضت لها البلاد، مناشدة المواطنين تجنب النزول نهائياً من المنازل اليوم الجمعة إلا في حالة الضرورة القصوى مؤكدة أن المدينة تتعرض في الوقت الراهن إلى ظروف غير عادية.

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين

وأكدت المحافظة في البيان الذي أصدرته منذ قليل أنه يجب على المواطنين الحذر من النزول إلى الشوارع مشيرة إلى أن المدينة تتعرض إلى حالة طقس سيئة غير مسبوقة وظروف غير عادية، مؤكدة أن سقوط الأمطار الرعدية بالأمس وصل حد السيول.

وناشد محافظ الإسكندرية بضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات حتى تتمكن الأجهزة المعنية من القيام بواجباتها والتعامل مع تداعيات حالة الطقس السيئة التي تمر بها المحافظة.

ويذكر أن اجتاحت أحياء وشوارع الإسكندرية أمطاراً رعدية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وصاحبها عواصف شديدة بالتزامن مع تقلبات جوية سيئة، وتعتبر هي الأسوأ على الإطلاق منذ بداية فصل الشتاء هذا العام، حيث تواصل هطول الأمطار الغزيرة لمدة تجاوزت الثماني ساعات متصلة بدون توقف من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة الثامنة، وصاحب ها عواصف شديدة بالإضافة إلى انخفاض في درجات الحرارة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الأوقاف المصرية أصدرت بياناً اليوم بعدم تجاوز خطبة الجمعة اليوم 15 دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية ومراعاة للمواطنين مع ضرورة التأكد من سلامة المساجد وتوجه الإمام إلى المسجد بساعة على الأقل وتفقده كاملاً.

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين اليوم الجمعة 13 مارس.. الزموا منازلكم نمر بظروف غير عادية 7
محافظة الإسكندرية

 

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين اليوم الجمعة 13 مارس.. الزموا منازلكم نمر بظروف غير عادية 8
محافظة الإسكندرية

 

محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

 

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين اليوم الجمعة 13 مارس.. الزموا منازلكم نمر بظروف غير عادية 9
محافظة

 

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل للمواطنين اليوم الجمعة 13 مارس.. الزموا منازلكم نمر بظروف غير عادية 10
محافظة