تحركات جديدة في سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء بالبنك المركزي.. وأعلى سعر للشراء

تحركات جديدة في سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء بالبنك المركزي.. وأعلى سعر للشراء
سعر الدولار

شهد سعر الدولار تحركات جديدة مع نهاية تعاملات اليوم في عدد قليل من البنوك الرسمية منها البنك المركزي المصري، ولكنه استقر  عدد كبير من البنوك، حيث نجحت الحكومة المصرية والبنك المركزي خلال الفترة الأخيرة في فرض سيطرتها على السوق ومنع السوق السوداء في مصر بشكل كبير.

تحرك الدولار في البنك المركزي مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 مسجلاً  15.66 جنيهاً للشراء، أما البيع فقد سجل منذ قليل 15.79 جنيهاً وسط توقعات بعض الخبراء أن الدولار سوف يتراجع مع نهاية العام الجاري إلى 15 جنيهاً فقط، وسوف نعرض على حضراتكم تفاصيل الأسعار في العديد من البنوك.

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 11 مارس 2020

سعر الدولار اليوم في مصر
سعر الدولار اليوم في مصر

وسجل سعر الدولار 15.68 جنيهاً وهو أعلى سعر للشراء في مصرف أبو ظبي الإسلامي و15.77 جنيهاً للبيع، بينما سجل 15.70 جنيهاً وهو أقل سعر للبيع في بنك الاستثمار العربي.

وشهدت الورقة الخضراء اليوم استقراراً كبيراً مع نهاية تعاملات البنوك، حيث سجل سعرها في البنك العربي الأفريقي منذ قليل 15.67 جنيهاً للشراء و15.77 جنيهاً للبيع، كما سجلت في عدد من البنك نفس السعر منها بنك بلوم، واتش اس بي سي، والمصرف العربي وبنك عودة.

كما سجلت العملة الأمريكية 15.67 جنيهاً للشراء وكذلك 15.77 للبيع في بنوك الكويت الوطني، والتعمير والإسكان، والمصرف المتحد، والأهلي الكويتي، وبنك قناة السويس وكريدي أجريكول.

اقرأ أيضاً

الدولار في البنك الأهلي

بينما سجل سعر صرف الدولار في البنك الأهلي المصري منذ قليل 15.65 جنيهاً للشراء، و15.75 جنيهاً للبيع، كما أنه سجل نفس السعر في بنك مصر، أما بنك الاستثمار العربي فقد سجل 15.60 جنيهاً للبيع و15.70 للبيع، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال رابط ” الدولار مصر فايف