أسعار الذهب تواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي رغم ارتفاعها عالمياً.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

أسعار الذهب تواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي رغم ارتفاعها عالمياً.. وجرام 21 يسجل رقم جديد
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مارس 2020

تراجعت من جديد أسعار الذهب في السوق المصرية خلال تعاملات منتصف اليوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2020، وذلك بعد تراجعها خلال تعاملات أمس الثلاثاء بقيمة ثلاثة جنيهات، مواصلاً بذلك التراجع  لليوم الثاني على التوالي بعد القفزة التي شهدها ووصوله لرقم قياسي هو الأول من نوعه في العام الجاري 2020، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 735 جنيهاً في تلك القفزة.

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد واصل تراجعه لليوم الثاني على التوالي خلال تعاملات اليوم، حيث سجل منذ قليل 728 جنيهاً مقابل 731 جنيهاً خلال تعاملات أمس الصباحية.

أسعار الذهب تتراجع اليوم الأربعاء 11 مارس 2020

أسعار الذهب تواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي رغم ارتفاعها عالمياً.. وجرام 21 يسجل رقم جديد 1
أسعار الذهب

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة منذ قليل أن جرام الذهب عيار 24 قد سجل خلال تعاملات اليوم 832 جنيهاً، بينما تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 مسجلاً 624 جنيهاً، كما واصل سعر جنيه الذهب تراجعه مع منتصف تعاملات الأربعاء حيث سجل 5824 جنيهاً.

وأشارت البيانات الصادرة من وكالة بلومبرج  أن أسعار الذهب العالمية قد ارتفعت خلال تعاملات اليوم، حيث شهد سعر أوقية الذهب اليوم ارتفاعاً بقيمة 12 دولاراً أي بنسبة 0.74% مقارنة بنهاية تعاملات أمي الثلاثاء، حيث سجل سعر الأوقية 1661 دولاراً.

وعلى الرغم من تراجع سعر الذهب إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في السوق المصرية سواء في الشراء أو البيع بسبب تذبذب الأسعار والخوف من الخسارة المادية، ويمكنك التعرف على السعر من خلال رابط ” سعر الذهب مصر فايف” والذي يتم تحديثه باستمرار.