أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية مع نهاية تعاملات اليوم.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية مع نهاية تعاملات اليوم.. وجرام 21 يسجل رقم جديد
أسعار الذهب

واصلت أسعار الذهب تراجعها للمرة الثانية مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020، وذلك بعد ترجع سعر جرام الذهب في منتصف تعاملات اليوم، وذلك وسط مخاوف العديد من المواطنين والمستثمرين من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة القادمة، ويحاول الجميع المحافظة على استثماراته وأمواله من خلال شراء الذهب خلال الفترة الحالية من أجل المحافظة على قيمة تلك الأموال.

شهد سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً في الدولة المصرية تراجعاً مع نهاية تعاملات اليوم و سجل  724 جنيهاً منذ قليل، ويعتبر هذا الجرام من أكثر الجرامات تداولاً في السوق المصرية.

أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 10 مارس

أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية مع نهاية تعاملات اليوم.. وجرام 21 يسجل رقم جديد 1
سعر الذهب

شهدت أسعار الذهب تراجعاً ملحوظاً مع نهاية تعاملات اليوم، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 621 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 827 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 22 فقد سجل منذ قليل 758 جنيهاً.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 14 مع ختام التعاملات اليوم 483 جنيهاً، أما سعر جنيه الذهب فقد سجل 5792 جنيهاً، وبذلك يكون الذهب قد تراجع مع نهاية تعاملات أمس وفي منتصف اليوم ومع نهاية تعاملات اليوم.

اقرأ أيضاَ

معاناة أصحاب محلات الذهب

والجدير بالذكر أن أصحاب محلات الذهب يعانون خلال هذه الفترة من حالة الركود الكبيرة التي أصابت السوق المصرية وعدم البيع أو الشراء وسط دعوات العديد من الشباب بالمقاطعة، وأصبح أصحاب المحلات يعانون في دفع رواتب الصناع والعمال التابعين لهم، ويمكنك التعرف على سعر الذهب بتحديث مستمر من خلال رابط مصر فايف الخدمي