«طقس الغد.. رياح وأتربة وأمطار».. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً

«طقس الغد.. رياح وأتربة وأمطار».. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً
طقس الغد الاثنين

يحاول العديد من المصريين التعرف على تفاصيل طقس الغد من خلال متابعة هيئة الأرصاد الجوية  عبر موقعها الرسمي على الانترنت أو من خلال متابعة النشرات الجوية من أجل مواجهة الطقس خلال الساعات القادمة، ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة أنحاء البلاد غداً الاثنين، ولكنها تكون معتدلة على جنوب الصعيد.

كما توقع الخبراء أن يكون الطقس مائل للحرارة نهاراً على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وكذلك سلاسل جبال البحر الأحمر .

تفاصيل طقس الغد الاثنين 9 مارس 2020

طقس الغد الاثنين
طقس الغد الاثنين

وتوقع الخبراء أن يكون طقس الغد حاراً على الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية للبلاد، حيث ناشدت الهيئة جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر وعدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة من فصل الشتاء، مؤكده للجميع بأن الشتاء لم ينتهي بعد.

وأوضح هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سوف يكون مال للبرودة على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، بارد على القاهرة والوجه البحري، كما حذروا من الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وناشدوا جميع قائدي المركبات بضرورة اتباع تعليمات رجال المرور.

وأشار الخبراء بهيئة الأرصاد بأنه يوجد غداً فرص لسقوط أمطار على أقصى الغرب بالسواحل الشمالية الغربية للبلاد، وأن حالة البحر تكون معتدله إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين غلى مترين ونصف في  البحر المتوسط.

درجات الحرارة المتوقعة غداً:-

  •  القاهرة 16-30.
  • الأقصر 12-32.
  • الإسكندرية 14-27.
  • أسوان 15-33
درجات الحرارة غداً الاثنين
درجات الحرارة غداً الاثنين