طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً| الأرصاد الجوية تُحذر من الشبورة المائية والتقلبات الجوية وتخفيف الملابس

طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً| الأرصاد الجوية تُحذر من الشبورة المائية والتقلبات الجوية وتخفيف الملابس
طقس الغد

يحاول العديد من المصريين التعرف على حالة طقس الغد من أجل التعامل بشكل أفضل مع الظواهر الجوية المختلفة، والتي تُعلن عنها هيئة الأرصاد الجوية عبر موقعها الرسمي على الانترنت، حيث تكشف من خلاله تفاصيل الطقس، وقال مدير مركز  التحاليل والتنبؤات الجوية الدكتور ” محمود شاهين” أن حالة الطقس غداً سوف تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة  بشكل تدريجي حيث تصل إلى 26 درجة مئوية على القاهرة وترتفع يوم الاثنين لتصل لـ29 درجة.

وحذر سيادته جميع المواطنين المصريين من تخفيف الملابس خلال الفترة الحالية، مطالباً الجميع بعد الانخداع بارتفاع درجات الحرارة في الصباح حيث يكون الطقس شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

تفاصيل طقس الغد الأحد 8 مارس 2020

طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة غداً| الأرصاد الجوية تُحذر من الشبورة المائية والتقلبات الجوية وتخفيف الملابس 1
حالة الطقس المتوقعة

وأضاف ” شاهين” من خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية ” مها بهنسي” مقدمة برنامج ” صباح الورد” والمذاع على قناة ” تن” الفضائية المصرية، ان الفترة القادمة سوف تشهد تقلبات جوية واضحة، مطالباً المواطنين بضرورة متابعة النشرة الجوية بشكل يومي من أجل التعرف على أماكن وجود التقلبات الجوية المصاحبة للكتل الهوائية والتي تؤثر من فترة لأخرى.

وأشار مدير مركز التنبؤات والتحاليل الجوية بأن درجات الحرارة سوف ترتفع خلال الساعات القادمة، حيث حذر الجميع من تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر مع وجود شوائب عالقة مما يؤدي إلى قلة الرؤية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد
درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

حيث ناشدت الهيئة جميع قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر عند القيادة في الصباح، وضرورة اتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع الحوادث، وذلك من أجل المحافظة على أرواح المسافرين.