رسميًا تأهل الفارس الأبيض لنصف نهائي كأس أفريقيا على حساب الترجي التونسي

رسميًا تأهل الفارس الأبيض لنصف نهائي كأس أفريقيا على حساب الترجي التونسي
الزمالك والترجي

بدأت صافرة اللقاء بضغط من فريق الترجي أمامه محاولة صد هذا الضغط من قبل لاعبي الزمالك حتى أثمر ضغط لاعبي الترجي بحصولهم على ركلة جزاء في الدقيقة ٥ أحرزها “بن ساحة” لتعلن عن الهدف الأول للترجي .

استمر أحداث الشوط الأول بضغط من جانب الفريق التونسي يقابله تراجع من أبناء نادي الزمالك، ولم يشهد اى تبديلات من كلا الفريقين، ثم أعلن الحكم الرابع عن ثلاث دقائق وقت بدل ضائع .

انتهى الشوط الاول بتقدم الفريق التونسي بهدف نظيف ولكن ذلك ليس كافٍ للصعود بل مازال التقدم للفارس الابيض بمجموع ثلاث اهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين .

بدأت أحداث الشوط الثاني بتساوي الهجمات من كلا الفريقين، وتزايد الضغط من قبل الترجي لإحراز الهدف الثاني وحسم المباراة لكنه لم يستطع ذلك في ظل التنظيم الدفاعى من الفريق الأبيض.

وصل فريق الترجي أكثر من مرة لمرمي الزمالك أبرزها تسديدة “حمدو هواني” التى تصدها لها ببراعة الحارس “محمود ابو جبل”، ثم أعلن كارتيرون أول تبديل في الدقيقة ٨١ وهو خروج “مصطفى محمد” والدفع ب “كاسنجو كابنجو “.

ثم دفع كارتيرون بمحمد حسن على حساب أوباما لزيادة تأمين دفاعه والحفاظ على النتيجة وقام بإستخدام آخر أوراقه في الدقيقة ٩٣ بنزول محمد عبد السلام على حساب آحمد سيد زيزو.

وبذلك حسم اللقاء الفارس الابيض بمجموع ثلاث أهداف مقابل هدفين للترجي ليضمن حجز تذكرة التأهل للنصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا.