أسعار الذهب تواصل الارتفاع لليوم الثاني على التوالي مع نهاية تعاملات الجمعة.. والجرام يحقق أكبر مكسب أسبوعي منذ أكتوبر 2011

أسعار الذهب تواصل الارتفاع لليوم الثاني على التوالي مع نهاية تعاملات الجمعة.. والجرام يحقق أكبر مكسب أسبوعي منذ أكتوبر 2011
سعر الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم ارتفاعاً جديداً منذ قليل، حيث واصل الذهب صعوده لليوم الثاني على التوالي في السوق المصرية، حيث سجل سعر جديد هو الأعلى في العام الحالي 2020، كما شهدت التعاملات العالمية بالبورصة مع نهاية اليوم ارتفاع تاريخي ليسجل المعدن الصفر رقم قياسي جديد هو الأعلى منذ سبع سنوات حيث لامست الأوقية 1690 دولاراً خلال التعاملات المسائية.

وشهد سعر الذهب امس ارتفاعاً قياسياً أمس الخميس مع نهاية الأسبوع وواصل المعدن الصفر ارتفاعه في السوق المصرية مع نهاية تعاملات اليوم الجمعة الموافق 6 مارس 2020.

أسعار الذهب اليوم الجمعة

إرتفاع سعر الذهب
ارتفاع سعر الذهب

وأوضح متعاملون بسوق الصاغة أن أسعار الذهب اليوم الجمعة قد حققت أكبر مكسب أسبوعي لها منذ أكتوبر 2011، وذلك وسط حالة من الخوف والرعب تسيطر على بعض المواطنين بسبب انتشار فيروس كرونا، والذي أسفر على أضرارا مالية كبيرة وأصبح الذهب هو الملاذ الآمن خلال الفترة القادمة.

وجاء اتجاه العديد من المواطنين لشراء الذهب بعد خفض أسعار الفائدة بشكل مفاجىء قبل أسبوعين من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مع نهاية تعاملات اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في السوق المصرية 7.25 جنيهاً.

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل في محلات الصاغة خلال نهاية تعاملات اليوم 829 جنيهاً، بينما صعد سعر جرام الذهب عيار 18 مسجلاً 621 جنيهاً.

سعر الذهب في مصر اليوم

ويتابع العديد من المواطنين خلال الفترة الحالية سعر جنيه الذهب لما له من قيمة لدى البعض، حيث أنه لا يتم إضافة مصنعية له وبذلك في يحتفظ بقيمته ولا يخسر، حيث سجل سعر جنيه الذهب نحو  5800 جنيه، ويمكنك التعرف على الأسعار الجديد للذهب من خلال رابط” سعر الذهب مصر فايف” بتحديث مستمر.