أسعار الذهب تصعد مع نهاية تعاملات اليوم وتصل لأعلى مستوى لها في 2020.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد

أسعار الذهب تصعد مع نهاية تعاملات اليوم وتصل لأعلى مستوى لها في 2020.. وجرام  21 يسجل رقم قياسي جديد
أسعار الذهب اليوم في مصر

شهدت أسعار الذهب مه نهاية تعاملات اليوم الخميس الموافق 5 مارس 2020 ارتفاعاً كبيراً في السوق المصرية، حيث سجلت مساء اليوم أعلى مستوى لها في عام 2020، وسط توقعات بعض الخبراء بمزيد من الارتفاع خلال الفترة القادمة بسبب انتشار فيروس كرونا وتحول العديد من المستثمرين في شراء الذهب كوسيلة آمنة خلال الفترة القادمة.

وجاء ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم في السوق الحلية بعد ارتفاعه عالمياً حيث بلغت ذروتها مع نهاية تعاملات اليوم وبلغ السعر 1661 دولاراً للأوقية بسبب فيروس كرونا وخفض أسعار الفائدة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب تصعد مع نهاية تعاملات اليوم وتصل لأعلى مستوى لها في 2020.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد 1

قال نائب رئيس شعبة الذهب إيهاب واصف  أن أسعرا الذهب قد شهدت أعلى مستوى لها في هذا العام، وأن جرام الذهب عيار 21 قد سجل خلال نهاية تعاملات اليوم 721 جنيهاً، وأشار أن سعر جرام الذهب قد سجل زيادة 6 جنيهات خلال التعاملات المسائية اليوم بعد ارتفاعها عالمياً.

وأضاف ” واصف” من خلال تصريحات صحفية هامة اليوم ان جرام الذهب عيار 21 قد سجل مع نهاية تعاملات اليوم تراجعاً ملحوظاً للجميع وسجل نحو 617 جنيهاً، أما جرام الذهب عيار 24 فقد سجل منذ قليل نحو 823 جنيهاً.

سعر الجنيه الذهب

يحاول البعض خلال هذه الفترة الاستثمار  في الذهب، حيث أنه الوسيلة الأكثر أماناً من وجهة نظرهم الاقتصادية، وسجل سعر جنيه الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الخميس آخر الأسبوع 5768 جنيهاً.

أسعار الذهب تصعد مع نهاية تعاملات اليوم وتصل لأعلى مستوى لها في 2020.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد 2

ويمكنك التعرف على سعر المعدن الأصفر بشكل يومي وتحديث مستمر  من خلال متابعة ” سعر الذهب مصر فايف“، والذي يحرص على تقديم خدمة مميزة لجميع متابعيه الكرام.