ارتفاع جديد في سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد

ارتفاع جديد في سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد
سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم ارتفاعاً جديداً في محلات الصاغة بالسوق المصرية، وسط توقعات بعض الخبراء بمزيد من الارتفاع في السعر خلال الفترة القادمة تزامناً مع انتشار فيروس كورونا، ولجأ إليه العديد من المستثمرين خلال المرحلة الحالية، حيث أنه ملاذ آمن لهم خلال الفترة القادمة بسبب خوفهم ورعبهم من انتشار فيروس كرونا في العديد من بلدان العالم.

وصعد جرام الذهب عيار 21  الكثر تداولاً في السوق المصرية مع نهاية تعاملات اليوم للمرة الثانية اليوم الأربعاء الموافق 4 مارس 2020، حيث سجل خلال التعاملات المسائية مع ختام اليوم 7.18 جنيهاً.

سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

وارتفع سعر الذهب اليوم في السوق المصرية وحققت كاسب كبيرة تتخطى العشرون جنيهاً مع نهاية تعاملات اليوم، وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل نحو 821 جنيهاً.

أما جرام الذهب عيار 18 فقد سجل مع ختام تعاملات اليوم نحو 615 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب نحو 5744 جنيهاً، وسط حالة من الركود الكبير في محلات الصاغة المصرية  خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضاً

أسعار الذهب ترتفع من جديد وتحقق مكاسب كبيرة خلال تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يصعد 20جنيهاً

وأدى تذبذب سعر جرام الذهب في السوق المصرية إلى  خلال الفترة الحالية إلى عزوف المواطنين عن البيع والشراء خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة في ظل عدم ثبوت الأسعار، وبدأ الكل ينتظر الاستقرار في الأسعار من أجل التعامل مع المعدن الأصفر، وسط نداءات العديد من أصحاب محلات للمواطنين بضرورة شراء الذهب مؤكدين أنه الوسيلة الآمان في استثمار أموالهم، ويمكنك التعرف على سعر الذهب بتحديث مستمر من خلال ” misr5.com/gold-prices

 

ارتفاع جديد في سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد 1