أسعار الذهب ترتفع من جديد وتحقق مكاسب كبيرة خلال تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يصعد 20جنيهاً

أسعار الذهب ترتفع من جديد وتحقق مكاسب كبيرة خلال تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يصعد 20جنيهاً
أسعار الذهب اليوم في مصر

شهدت منذ قليل أسعار الذهب في السوق المصرية قفزة كبير خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 4 مارس 2020 وذلك بمقارنة تعاملاتها أمس الثلاثاء، حيث صعد جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداولاً إلى رقم قياسي جديد، وجاءت تلك الزيادة تأثراً بارتفاع أسعار الذهب عالمياً.

ويشهد سعر الذهب خلال هذه الفترة حالة من تذبذب في الأسعار بشكل كبير، حيث صعد سعر الذهب عير 21 منذ قليل اليوم وسجل 716 جنيهاً في السوق المصرية بزيادة تصل إلى عشرون جنيهاً في الجرام الواحد.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 في مصر

أسعار الذهب ترتفع من جديد وتحقق مكاسب كبيرة خلال تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يصعد 20جنيهاً 1

كما سجل سعر جرم الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم نحو 613 جنيهاً، اما جرام الذهب عيار 24 فقد سجل منذ قليل  817 جنيهاً، حيث يزيد السعر ويقل قليلاً بحسب مبيعات كل محل .

سعر الجنيه الذهب

ويحاول العديد من المواطنين خلال هذه الفترة شراء الجنيه الذهب حيث أنه يُعتبر من أكثر سبل الآمان للمحافظة على الأموال خلال هذه الفترة، حيث سجل سعر جنيه الذهب اليوم 5760 جنيهاً

وبحسب البيانات الصادرة  من وكالة بلومبرج اليوم أن سعر أوقية الذهب قد شهدته زيادة اليوم بواقع 56 دولاراً أي بنسبة تصل 3.5% مقارنة بنهاية تعاملات أمس ، حيث سجل السعر 1635.8 دولاراً في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً

أسعار الذهب تواصل انخفاضها لليوم الثاني على التوالي في مصر.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً

ويعاني خلال هذه الفترة جميع أصحاب محلات الذهب من حالة ركود كبيرة في عمليات البيع والشراء، مما أسفر عن عجزهم في دفع رواتب العمال والصناع خلال هذه الفترة، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال “ سعر الذهب مصر فايف”

[gold_prices]