حالة الطقس غداً| التنبؤات الجوية: «انخفاض 5 درجات وسقوط أمطار على الوجه البحري والقاهرة»

حالة الطقس غداً| التنبؤات الجوية: «انخفاض 5 درجات وسقوط أمطار على الوجه البحري والقاهرة»
حالة الطقس غداً الجمعة

يتابع العديد من المصريين حالة الطقس  غداً من خلال الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية عبر الانترنت أو من خلال النشرات الجوية التي يتم بثها على العديد من القنوات الفضائية المصرية، وذلك من أجل التعامل مع الطقس بشكل جيد وخاصة في ظل التغيرات الجوية السريعة التي تشهدها البلاد.

وكشف مدير إدارة مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” محمود شاهين”  أن حالة ارتفاع درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد المصرية سوف تنتهي اليوم الخميس 5 مارس 2020، حيث حذر جميع المواطنين من تخفيف الملابس خلال تلك الفترة  مؤكداً برودة الجو ليلاً على كافة أنحاء البلاد.

حالة الطقس غداً الجمعة 6 مارس 2020 في مصر

حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة
حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة

وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحات صحفية هامة أن حالة الطقس غداً سوف تشهد انخفاضاً في درجات الحرارة، حيث أنها تعود للمعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام وتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 22 درجة مئوية بمعدل انخفاض 5 درجات.

أمطار على القاهرة والوجه البحري

كما توقع مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة  فرص سقوط أمطار على السواحل الغربية من اليوم وتمتد إلى مناطق الوجه البحري  والقاهرة غداً الجمعة وتكون ما بين خفيفة إلى متوسطة، وذلك بالتزامن مع هدوء الرياح ووجود شوائب عالقة في الجو نتيجة الرياح الغربية القادمة من الصحراء الغربية والتي تؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق.

حيث ناشدت الهيئة جميع قائدي السيارات من توخي الحذر عند القيادة في تلك المناطق التي بها شوائب وضرورة اتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع الحوادث.