منها منع البصمة| إجراءات جديدة من المصرية للاتصالات لمواجهة فيروس كورونا.. صور

منها منع البصمة| إجراءات جديدة من المصرية للاتصالات لمواجهة فيروس كورونا.. صور
المصرية للاتصالات وإجراءات جديدة

بدأت الشركة المصرية للاتصالات بشكل فعلي في اتخاذ إجراءات فورية احترازية من أجل التعامل مع انتشار فيروس كورونا خلال المرحلة الراهنة، حيث أصدرت الإدارة العامة لإدارة الأزمات بالمصرية للاتصالات مشوراً إدارياً توضح من خلاله كيفية التعامل بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر مؤخراً في العديد من دول العالم.

وبحسب المنشور الذي تم تداوله على عدد من الجروبات والذي تناقله موظفي الشركة المصرية للاتصالات، والذي يؤكد على ضرورة رفع درجات الاستعداد في كافة المنشآت التابعة لهم من أجل التصدي للفيروس الخطير.

المصرية للاتصالات تواجهة كرونا بإجراءات جديدة

منها منع البصمة| إجراءات جديدة من المصرية للاتصالات لمواجهة فيروس كورونا.. صور 1

حيث جاء في المنشور الصادر من المصرية للاتصالات والذي تم تداوله على موقع التوصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث أوقفت الشركة العمل بأجهزة البصمة الإلكترونية واستبدالها بالتوقيع اليدوي بدفاتر الحضور والانصراف خلال الفترة القادمة لجميع العاملين.

كما وجهت الشركة بضرورة تنظيف المكاتب والأرضيات والأسطح باستمرار باستخدام السوائل المعقمة وضرورة تهوية الأماكن المغلقة خاصة المكاتب التي بها الكثير من العاملين وقاعات الاجتماعات وأماكن استقبال العملاء، وضرورة المحافظة على نظافة المكان باستمرار.

وأصدرت الشركة تعليماتها المشددة على ضرورة تنظيف دورات المياه وتوافر السوائل التعقيمية، بالإضافة على تقديم الرعاية الصحية والفحص الطبي لأي موظف يظهر عليه أعراض المرض الخطير ” كورونا“.

 

منها منع البصمة| إجراءات جديدة من المصرية للاتصالات لمواجهة فيروس كورونا.. صور 2
منشور المصرية للاتصالات

وناشدت الهيئة جميع العاملين بها بضرورة تفادي الاقتراب قد الإمكان من أي شخص تظهر عليه أعراض تلك الأمراض التنفسية مثل العطس وضرورة تغطية الفم والأنف بالمناديل والتخلص منها في سلة النفايات ثم سل اليدين.