حالة الطقس غداً الأربعاء| الشتاء لم ينتهي.. الأرصاد الجوية تكشف التفاصيل وتٌحذر من الشبورة.. ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس غداً الأربعاء| الشتاء لم ينتهي.. الأرصاد الجوية تكشف التفاصيل وتٌحذر من الشبورة.. ودرجات الحرارة المتوقعة
حلة الطقس غداً الأربعاء

يتابع العديد من المواطنين المصريين حالة الطقس غداً من خلال النشرة الجوية أو متابعة موقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وذلك من أجل التعرف على تفاصيل حالة الجو خلال الأربعة وعشرون ساعة القادمة والتعامل معه بشكل أفضل، سواء من خروج من المنزل أو الإلتزام به أو الخروج مبكراً أو تأخير أوقات الخروج في حال ظهور الشبورة المائية إلا في الضرورة القصوى.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد سوف تشهد غداً الأربعاء طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية الشرقية ومنطقة وسط سيناء.

حالة الطقس غداً الأربعاء 4 مارس 2020

حالة الطقس غداً الأربعاء| الشتاء لم ينتهي.. الأرصاد الجوية تكشف التفاصيل وتٌحذر من الشبورة.. ودرجات الحرارة المتوقعة 1
حالة الطقس  في مصر

وأضافت هيئة الأرصاد أن الطقس غداً سيكون  دافىء على السواحل الشمالية الغربية وحار على جنوب الصعيد نهاراً، ولكنه شديد البرودة ليلاً  على كافة أنحاء البلاد، كما حذرت الهيئة من الشبورة المائية في الصباح الباكر ، حيث ناشدت جميع المواطنين وقائدي السيارات بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع الحوادث من أجل المحافظة على أرواح المواطنين بسبب قلة الرؤية.

كما طلبت الهيئة من جميع المواطنين بضرورة عدم تخفيف الملابس الشتوية خلال هذه الفترة، مؤكدة للجميع أن فصل الشتاء لم ينتهي بعد وأن هذه الفترة فترة تقلبات جوية نظراً للانتقال من فصل الشتاء إلى فصل الربيع.

اقرأ أيضاً

«التقلبات أمر طبيعي.. لا تنخدعوا في طقس الغد» التنبؤات الجوية تُعلن عن تغيرات جديدة في الطقس بدءاً من الثلاثاء غداً.. ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس| تقلبات جوية سريعة والتنبؤات الجوية تُحذر من ظاهرتين خلال الـ72 ساعة القادمة ودرجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء

نعرض على حضراتكم درجات الحرارة التي توقعتها هيئة الأرصاد الجوية المصرية

درجات الحرارة المتوقعة غداً
درجات الحرارة المتوقعة غداً