بـ10 جنيهات فقط.. الشرقية للدخان تطرح نوع جديد من السجائر أرخص من كليوباترا.. تعرف على الأسعار الجديدة

بـ10 جنيهات فقط.. الشرقية للدخان تطرح نوع جديد من السجائر أرخص من كليوباترا.. تعرف على الأسعار الجديدة
طرح نوع جديد من السجائر أرخص من كليوباترا

عن أسعار السجائر الجديدة، أعلنت شركة الشرقية للدخان منذ قليل عن طرحها منتجاً جديداً بالسوق المصرية عبارة عن علبة سجائر جديدة بعشرة جنيهات فقط، وجاء ذلك حرصاً من الشركة لتوفير المنتج للمواطنين محدودي الدخل والبسطاء.

وأضافت الشركة من خلال بيان صحفي هام اليوم الاثنين للبورصة المصرية، أن المنتج الجديد عبارة عن علبة سجائر بها عشرة سجائر فقط، وأنه سوف يتم عرضها للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

أسعار السجائر الجديدة

بـ10 جنيهات فقط.. الشرقية للدخان تطرح نوع جديد من السجائر أرخص من كليوباترا.. تعرف على الأسعار الجديدة 1
أسعار السجائر

وأوضحت الشركة أن أسعار السجائر الجديدة التي سوف يتم طرحها في السوق، قد جاءت وفقاً لسياسة الشركة في التنوع بمنتجاتها وطرح أصناف جديدة بالسوق المصرية، من أجل أن تتماشى  مع متطلبات شرائح مختلفة في السوق المصرية.

والجدير بالذكر أن الجريدة الرسمية  قد نشرت الأسبوع الماضي قرار للمالية بشأن اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة الأخيرة عليها، وأقر مجلس النواب المصري يوم الاثنين الماضي تعديلات قانون ضريبة القيمة المضافة  التي تقدمت بيه الحكومة الحالية .

وتضمن مشروع القانون الجديد الذي اقره البرلمان المصري رفع السقف السعر لكل الشرائح من أجل التواكب مع زيادة الأسعار الطبيعية في الدولة المصرية، وذلك بعد زيادة الضريبة المقترحة.

اقرأ أيضاً

رسمياً| جدول أسعار السجائر الجديد بعد التحديث

والجدير بالذكر أن العديد من المواطنين المدخنين يتابع أسعار السجائر بشكل يومي من أجل شراء مستلزماته منها خلال الفترة الحالية، وحرصت الشركة على تقديم منتج رخيص من أجل التنويع في منتجاتها بشك ليتناسب مع العديد من المواطنين.