رسمياً| جدول أسعار السجائر الجديد بعد التحديث من مصلحة الضرائب.. والتنفيذ من اليوم

رسمياً| جدول أسعار السجائر الجديد بعد التحديث من مصلحة الضرائب.. والتنفيذ من اليوم
أسعار السجائر اليوم

تم تحديث جدول أسعار السجائر  منذ قليل، حيث أعلنت منذ قليل مصلحة الضرائب المصرية عن الأسعار الجديدة لبيع التبغ والسجائر في ضوء الأسعار التي يتم البيع فيها حالياً في السوق المصرية، مؤكده أنها سوف تُلزم جميع المحلات بالبيع بالأسعار الجديدة.

وأشارت مصلحة الضرائب أنه من اليوم الاثنين الموافق 24 فبراير 2020 سوف تلتزم جميع المحلات بالإعلان عن جدول الأسعار  الجديدة للبيع للمستهلك في مكان واضح للجميع.

أسعار السجائر الجديدة بعد التحديث

أسعار السجائر اليوم
أسعار السجائر اليوم

وأكدت المصلحة من خلال بيان صحفي هام منذ قليل أنه بمتابعة الأسواق المصرية تبين وجود تفاوت ملحوظ في أسعار بين السجائر من محل إلى آخر، مما توجب على المصلحة تحديث الجدول لتلك الأسعار، وذلك في ضوء الأسعار الفعلية التي تُباع بها السجائر الحالية.

وأوضحت الهيئة أن بعض المحلات تُغالي في أسعار بيع السجائر، حيث أنها تستغل عدم تدقيق المواطنين في أسعارها، حيث أشار البيان أنه قد تم التنسيق مع الجهات المعنية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وجهاز حماية المستهلك لضمان الإلتزام ببيع السعار الجديدة المحددة بالجدول، وضبط أي شخص يُخالف  الجدول المعلن عنه.

وأنه سوف يتم إحالة جميع المخالفين إلى المسائلة القانونية والتحقيق معهم، وذلك من أجل ضبط السوق المحلية ومنع أي محاولة من التجار لاستغلال المواطنين والبيع بالقيمة الفعلية، ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة من خلال الجدول التالي

رسمياً| جدول أسعار السجائر الجديد بعد التحديث من مصلحة الضرائب.. والتنفيذ من اليوم 1 رسمياً| جدول أسعار السجائر الجديد بعد التحديث من مصلحة الضرائب.. والتنفيذ من اليوم 2

حيث يتم تطبيق الأسعار الجديدة للسجائر من اليوم الاثنين الموافق 24 فبراير 2020