رسمياً “كيلو باترا بوكس بـ 10 جنية” الشرقية للدخان تعلن طرح منتج جديد من السجائر بالأسواق المصرية

رسمياً “كيلو باترا بوكس بـ 10 جنية” الشرقية للدخان تعلن طرح منتج جديد من السجائر بالأسواق المصرية
الشرقية للدخان تطرح سجائر بـ10 جنيه

منذ أيام قليلة أعلنت شركات السجائر وعلى رأسها الشركة الشرقية للدخان عن عن رفع أسعار منتجاتها وذلك بعد زيادة ضريبة القيمة المضافة عقب قرار وزارة المالية، وقامت الجريدة الرسمية للدولة بنشر القرار في عددها الصادر الأسبوع الماضي، وكان مجلس النواب المصري قد أقر في يوم الإثنين الماضي التعديلات الجديدة على ضريبة القيمة المضافة المقدمة من الحكومة المصرية.

الشرقية للدخان تطرح سجائر بـ10 جنيه فقط

واليوم الإثنين الموافق 2 مارس تم الإعلان رسمياً وفي بيان صحفي عن طرح نوع جديد أو منتج جديد من السجائر من نوع كيلو باترا بوكس، وذلك بسعر 10 جنيه فقط للعبوة الواحدة، وذلك مقارنة بـ20 جنيه للعبوة الحالية بعد الزيادة الأخيرة.

رسمياً "كيلو باترا بوكس بـ 10 جنية" الشرقية للدخان تعلن طرح منتج جديد من السجائر بالأسواق المصرية 7
الشركة الشرقية للدخان

تفاصيل بيان الشركة الشرقية للدخان

وقالت شركة الشرقية للدخان في بيانها الصحفي صباح اليوم أن المنتج الجديد من كيلو باترا بوكس عبارة عن عبوة بها 10 سجائر بسعر 10جنيه فقط، ويأتي هذا الطرح من الشركة وفقاً لسياستها في تنويع منتجاتها داخل الأسواق المصرية، ومن أجل تلبية متطلباتالسوق.

كما نشرت الجريدة الرسمية للدولة الأسعار الجديدة للسجائر بعد أن تم الاتفاق على القائمة النهائية للأسعار والتي تم احتساب الضريبة على أساسها، وهي بقيمة 50 قرش للشريحة الأولى والثالثة وجنيه للشريحة الثانية وفق الجداول المرفقة بالخبر.

رسمياً "كيلو باترا بوكس بـ 10 جنية" الشرقية للدخان تعلن طرح منتج جديد من السجائر بالأسواق المصرية 8 رسمياً "كيلو باترا بوكس بـ 10 جنية" الشرقية للدخان تعلن طرح منتج جديد من السجائر بالأسواق المصرية 9 رسمياً "كيلو باترا بوكس بـ 10 جنية" الشرقية للدخان تعلن طرح منتج جديد من السجائر بالأسواق المصرية 10