التخطي إلى المحتوى
مباراة القمة| شوبير يكشف موقف نادي الزمالك النهائي من المشاركة أمام الأهلي اليوم
شوبير يكشف موقف الزمالك من المشاركة في مباراة القمة اليوم

مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك، كشف منذ قليل الإعلامي الشهير ” أحمد شوبير” نجم النادي الأهلي السابق عن موقف نادي الزمالك من المشاركة اليوم في القمة أمام النادي الأحمر ضمن المباراة المؤجلة في الدوري المصري  من الأسبوع الرابع.

بدأ العديد من المواطنين يتابع تصاعد الأحداث الرياضية الخاصة بالمباراة بعد تصريحات نادي الزمالك من الانسحاب من بطولة الدوري المصري على خلفية عقوبة اللجنة الخماسية التي تُدير الكرة المصرية الآن على النادي.

موقف الزمالك من خوض مباراة القمة اليوم أمام الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

وأكد ” شوبير” من خلال تصريحات  عبر أثير ” أون سبورت اف ام” أن مباراة القمة سوف تُام في موعدها، وأن الزمالك سوف يُشارك اليوم في المباراة خوفاً من توقيع العقوبات على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخصم 6 نقاط وهبوطه لدوري الدرجة الرابعة.

وأضاف الإعلامي أن النادي سوف يُعلن تمسك الجهاز الفني واللاعبين بحقهم في المنافسة على لقب الدوري المصري على رغم قرار مجلس الإدارة بالانسحاب من مبارايات الدوري، وأن المباراة سوف تُقام في موعدها المحدد على ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأوضح شوبير أن بيان النادي الأهلي قد جاء فيه رفض التعاون مع اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة خلال هذه الفترة، وأن ذلك لا يُعني مطلقاً عدم خوض مباراة القمة اليوم أمام نادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.