موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري اليوم والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري اليوم والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر
موعد مباراة الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الدائرة المستديرة اليوم إلى ستاد القاهرة  لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري العام المصري، والتي من المقرر إقامتها اليوم الاثنين الموافق 24 فبراير 2020 بعد تأجيلها في الجولة الرابعة للمسابقة المحلية.

استقر المدير الفني للنادي الأهلي ” رينيه فايلر” بشكل كبير على تشكيل الفريق لمواجهة النادي الأبيض مساء اليوم في الدوري المصري، والمباراة تحت قيادة حكام أجانب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

مجلس إدارة الأهلي
الأهلي

ويستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف،وسط ترقب من جميع الجماهير وخاصة بعد إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحاب النادي من بطولة الدوري المحلي بعد قرارات اللجنة الخماسية بشأن أحداث مباراة السوبر بين الناديين والتي أسفرت عن إيقاف ثلاث لاعبين من المارد الأبيض.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي اليوم عودة اللاعب ” أيمن أشرف” لقلب الدفاع، وأن يتم إشراك وليد سليمان أسياسياً من بداية المباراة فس وسط الملعب ومروان محسن مهاجماً.

اقرأ أيضاً

فضل يرد على انسحاب الزمالك من الدوري المصري: «احنا جامدين باللوائح وما فيش حد يهدد دولة»

وبذلك يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى” محمد الشناوي”، أما خط الدفاع “محمد هاني – أيمن أشرف – رامي ربيعة – علي معلول”، وفي خط الوسط عمرو السولية أليو ديانج”.

بينما يكون في خط الوسط الهجومي كل من ” حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان، وفي الهجوم منفرداً مروان محسن، ونتمنى كل لتوفيق للفريقين بأداء مباراة جيدة تُعبر عن الكرة المصرية.