أسعار الذهب تشهد ارتفاعاً تاريخياً خلال تعاملات اليوم.. والجرام يصعد 20 جنيهاً

أسعار الذهب تشهد ارتفاعاً تاريخياً خلال تعاملات اليوم.. والجرام يصعد 20 جنيهاً
أسعار الذهب اليوم

شهد أسعار الذهب اليوم قفزة تاريخية خلال التعاملات الاثنين 24 فبراير 2020، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بقيمة عشرون جنيهاً مقرنة بأسعار أمس، وجاءت تلك الزيادة نتيجة ارتفاع أسعار المعدن الصفر عالمياً بسبب عدة عوامل منها انتشار وباء كرونا بحسب تحليل بعض الخبراء.

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرم الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداولاً في الدولة المصرية، قد سجل اليوم 728 جنيهاً مقابل 708 جنيهاً خلال تعاملات أمس الأحد 23 فبراير 2020.

أسعار الذهب اليوم الاثنين 24 فبراير 2020

أسعار الذهب تشهد ارتفاعاً تاريخياً خلال تعاملات اليوم.. والجرام يصعد 20 جنيهاً 1
أسعار الذهب

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن أسعار الذهب قد شهدت ارتفاعاً كبيراً اليوم، وأن سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل اليوم 624 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات اليوم 832 جنيهاً، كما ارتفع سعر جنيه الذهب ليسجل منذ قليل 5824 جنيهاً.

وبحسب ما نشرته بيانات وكالة ” بلومبرج” أن الأسعار العالمية لسعر الذهب قد ارتفعت مع بداية تعاملات اليوم، حيث شهدت أوقية الذهب ارتفاعاً كبيراً بنحو 39.6 دولاراً أي بنسبة 2.14% مقارنه بتعاملات أمس الأحد لتسجل الأوقية 1683 دولاراً تأثراً بانتشار فيروس كرونا.

والجدير بالذكر أن السوق المصري يشهد حالة من الركود الكبير في عمليات البيع والشراء خلال هذه الفترة، وسط العديد من الدعوات التي يقوم بها الشباب من أجل مقاطعة شراء الذهب في الشبكة والاكتفاء بكتابة قيمته في القائمة لضمان حق الزوجة في حل الطلاق لا قدر الله، ويمكنك التعرف على الأسعار من خلال الرابط الخدمي لموقعكم ” مصر فايف” بتحديث مستمر .