قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصري.. وجنيه الذهب يُسجل 5660 جنيهاً

قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصري.. وجنيه الذهب يُسجل 5660 جنيهاً
أسعار الذهب اليوم

قفزت من جديد اليوم أسعار الذهب بالسوق المصرية خلال تعاملات السبت الموافق 22 فبراير 2020 بقيمة 7.5  جنيهاً للجرام الواحد، وذلك بعد الزيادة العالمية في المعدن الأصفر  والتي وصلت لأعلى مستوياتها في سبع سنوات، وسط حالة من تذبذب سعر الذهب في السوق المصري.

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية “نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد سجل خلال تعاملات اليوم 707.5 جنيهاً.

أسعار الذهب اليوم السبت 22 فبراير 2020

قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصري.. وجنيه الذهب يُسجل 5660 جنيهاً 1
أسعار الذهب

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن أسعار الذهب اليوم قد سجلت ارتفاعاً جديداً، حيث سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل اليوم 606.4 جنيهاً، بينما ارتفع أيضاً سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات السبت في محلات الصاغة مسجلاً 808.5 جنيهاً، كما سجل سعر جنيه الذهب اليوم 5660 جنيهاً.

وبلغ سعر الذهب عالمياُ أعلى مستوياته منذ سبع سنوات متجهاً إلى تسجيل أفضل أداء أسبوعي خلال شهر  ونصف الشهر، حيث أوضحت البيانات الصادرة من وكالة بلومبرج الأمريكية أن سعر الذهب أمس قد شهد ارتفاعاً بنسبة 1.47 للأوقية الواحدة وسجل سعرها 1643.4 دولاراً.

وتأتي تلك الزيادة في أسعار المعدن الأصفر خلال هذه الفترة بعد زيادة الطلب عليه على اعتباره من الملاذ الآمن بعد ارتفاع حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في كورية الجنوبية وفقاً لما نقلته وكالة رويترز العالمية، ويمكنك التعرف على السعر من خلال الرابط الخدمي لموقع ” مصر فايف” والذي يتم تحديث سعر الذهب بشكل مستمر.