التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يُهدد بالانسحاب من الدوري وتركي آل الشيخ يرد بقوة على عقوبات اتحاد الكرة
مرتضى منصور يهدد بالانسحاب1

هدد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالانسحاب وعدم استكمال بطولة الدوري العام للموسم الجاري في حالة استمرار عمرو الجنايني في رئاسة اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل مؤقت بعد حل المجلس السابق، ويأتي ذلك بعد إيقافه ضمن العقوبات المُوقعة على ناديي الأهلي والزمالك.

مرتضى منصور يُهدد بالانسحاب وتركي آل الشيخ يرد بقوة على عقوبات لجنة الانضباط

وأكد رئيس الزمالك على عدم رضاه عن عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري في مكالمة هاتفية عبر قناة الزمالك، بسبب القرارات التي اتخذتها اللجنة عقب أحداث مباراة السوبر في الإمارات بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح وحصد اللقاء.

مرتضى منصور يهدد بالانسحاب
مرتضى منصور يهدد بالانسحاب

فقد تم إيقاف مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عن القيام بأي نشاط يخص كرة القدم في مصر لمدة 3 مباريات وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، بجانب إيقاف محمود عبد الرازق “شيكابالا” 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه وإيقاف عبد الله جمعه 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف إمام عاشور وأحمد زاهر إداري الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وتغريم كلا منهم 100 ألف جنيه.

أقرأ أيضاً :
مجلس إدارة الأهلي يدعو لاجتماع طارئ للرد على قرارات اتحاد الكرة وحفظ حقوق النادي
اتحاد الكرة يوضح موقفه من تأجيل قمة الأهلي والزمالك بالدوري

كما علق المستشار “تركي آل الشيخ”، رئيس هيئة الترفية السعودي والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة على لاعبي الأهلي عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” قائلاً :

«كله كوم ويعني ايه كهرباء لأخر الموسم ؟ بقانون مين ده ؟ فيه حاجة اسمها فيفا ومحكمة كاس»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.